fbpx

ساري الأسعد بعد استبعاد مسلسل “أم الدراهم”: لن نكفر بـ الوطن

أخبار الأردن

دفع قرار إدارة التلفزيون الأردني استبعاد المسلسل القروي الكوميدي الأردني “أم الدراهم” من العرض عبر شاشتها، في شهر رمضان الحالي، نقيب الفنانين السابق، الفنان ساري الاسعد، بطل المسلسل، للظهور عبر حساب في الفيسبوك، مبديا استيائه واستغرابه من “قرار منع العرض وربطه بالرقابة وغيرها”.

وأضاف “تم استبعاد المسلسل  من دورة رمضان، علما أن التلفزيون على مدار عشرة أيام وهو يروج للعمل، متسائلا:” هل يجوز في علم الإدارة أن تعلن عن منتج مرفوض؟!”

وتابع الأسعد “السبب يا جماعة الخير…. يقولون المسلسل يحمل مضمونا سياسيا.. افعلوا ما شئتم لن نكفر بهذا الوطن”.

و  عبر مؤلف المسلسل الكاتب زكي مارديني، عن غضبه الشديد لمنع عرضه، خاصةً وأن العمل يناقش قضايا واقعية تلامس الوجدان العربي والإنساني، من وجهة نظره.

وأضاف  في منشورً له عبر حسابه في الفيسبوك: “إننا محكومون بالصمت، يبدو أن لعنة الرفض أو المنع من العرض أو في أحسن الأحوال إخفاء المسلسل في الأدراج وعدم تسويقه، ستبقى ملازمة لكل الأعمال التي ترفع سقف التحدي وتناقش القضايا الحقيقية التي يجب أن تطرح على الشاشات، بعيداً عن البلطجة والشبرية والخيانات والحب التركي”.

و علق مخرج المسلسل كارو أرداد عبر صفحته في  الفيسبوك: ” تم إقصاء مسلسل ام الدراهم من قبل بعض المتنفذين في التلفزيون الأردني لأسباب غير منطقية وواهية رغم أن المسلسل اجتماعي كوميدي قروي”.

يذكر أنه لم يصدر بيان رسمي يحدد سبب المنع من جهات رقابية أو من إدارة التلفزيون الأردني.

172940015 1254677024930318 3688521598573822513 n

 

 

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى