fbpx

علاجات منزلية تصنع العجائب لوجهك.. استعملها ولن تندم

أخبار الأردن

جميعنا تقريبًا يعرف الرؤوس السوداء جيدًا. هل تحاول يائسًا التخلص منها؟.. لن تضطر إلى التعبير عنها بعد الآن، لأن البكتيريا الموجودة على يديك لن تكون ذات فائدة تذكر للرؤوس السوداء العنيدة على أنفك. ومع ذلك، هناك عدد من العلاجات المريحة التي يمكن أن تجعل بشرتك أكثر متعة. وهل تعلم أن لديك هذا العلاج بالفعل في خزانة مطبخك؟

1. صودا الخبز والماء
حتى لو كنت لا تتوقع ذلك، فإن صودا الخبز هي عامل معادل للجلد. يعمل كمقشر – منتج يزيل الأوساخ والشحوم والخلايا الميتة من الجلد. ببساطة اخلطي ملعقتين كبيرتين من صودا الخبز مع ملعقتين كبيرتين من الماء ووزعي الخليط على بشرتك المصابة بالرؤوس السوداء. ثم اشطفيه بالماء الدافئ وضعي كريم مرطب على وجهك. كرر هذا مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع وسترى أنه يعمل العجائب!

2. السكر البني والعسل وعصير الليمون
تعمل المكونات المذكورة أعلاه معًا لإنشاء مقشر فعال للوجه. ببساطة امزجي ملعقة كبيرة من السكر البني وملعقتين كبيرتين من عصير الليمون وملعقة من العسل ووزعيه على وجهك بحركة دائرية. ملحوظة: كن حذرًا لأن السكر يمكن أن يضر بشرتك. ثم اشطفيه ودلل نفسك بقناع مغذي للوجه. أراهن أن وجهك سيشعر بالنعومة!

3. زيت شجرة الشاي
زيت شجرة الشاي دواء رائع حقيقي. كثيرون مقتنعون الآن بالتأثير ويمكنك العثور على الزيت في كل صيدلية تقريبًا. هذا العلاج الطبيعي يقتل البكتيريا بشكل فعال وتختفي الرؤوس السوداء في أي وقت من الأوقات. ببساطة ضع بضع قطرات من زيت شجرة الشاي على قطعة قطن وامسح بها منطقة المشكلة. كرر هذا عدة مرات في الأسبوع.

4. الشاي الأخضر
نعلم جميعًا أن الشاي الأخضر مفيد جدًا لبشرتنا عند شربه. ولكن إذا كنت ترغب في التخلص من تلك الرؤوس السوداء المزعجة على وجهك، فقد ترغب في الذهاب إلى أبعد من ذلك: افتح كيس الشاي الأخضر وامزجه بملعقة صغيرة من الماء. ثم دلكي المزيج على وجهك لمدة ثلاث دقائق، ثم اشطفيه بالماء الفاتر. يقلل الشاي الأخضر من إنتاج زيت الجلد، مما يجعل الرؤوس السوداء تختفي بسرعة. علاج حقيقي معجزة!

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى