fbpx

وائل كفوري يتصدر الترند في السعودية بعد ظهوره في “أغاني من حياتي”

أخبار الأردن

شكّل الفنان اللبناني وائل كفوري والموزع الموسيقي اللبناني ​ميشال فاضل​ ثنائياً فنياً رائعاً ومختلفاً، في أولى حلقات البرنامج الفنيّ الجديد “​أغاني من حياتي”، والذي يعرض على شاشة الـMBC كل أربعاء. وفي هذا البرنامج الترفيهي، يقدم المشاركون ألوانا مختلفة من أغانيهم الأصلية إلى أغاني فنانين آخرين جنبا إلى جنب مع الموزع الموسيقي ميشال فاضل.

وائل المعروف بصوته وخامته الرائعة، اضاف له البرنامج رونقا خاصا بالطريقة التي غنى بها هذه المرة تحديدا، من خلال الضخامة بالموسيقى والتوزيع الموسيقي العالمي الذي قدمه ميشال، خصوصا في أغنية “بيحن” التى تصدرت جميع مواقع التواصل الاجتماعي والصحف الفنية ومحرك البحث غوغل والترند الأول في السعودية على التويتر.

واستعاد وائل في الحلقة حلمه بالغناء منذ طفولته، وقال “إنّ بدايته بالغناء كانت في المدرسة، ومن ثمّ في تأدية الترانيم الدينيّة في الكنيسة، وبعدها في مدينته زحلة حيث كان يغني في الحفلات، وعندها أطلق عليه لقب الطفل المعجزة”.

وائل كان صريحاً باعترافه بأنه كان فقيراً جداً مادياً، كذلك باعترافه بعدم رؤية ابنتيه منذ فترة طويلة.
بين الفن والإنسانية والتجدد، نجح وائل كفوري وميشال فاضل بإطلالة قوية للبرنامج، وبعودة ملفتة لوائل الى الاطلالات الإعلامية ، خصوصا أن وائل كفوري من الفنانين قليلين الظهور إعلامياً واللقائات التلفزيونية.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى