fbpx

ماذا تعرف عن أسلوب التنفس الياباني لإنقاص الوزن؟

أخبار الأردن

نعلم جميعًا أنه لتحقيق هدف إنقاص الوزن، يجب على المرء أن يأكل بشكل صحيح ويمارس تمارين رياضية مكثفة يوميًا. في حالة عدم وجود أي من الاثنين، لن تكون قادرًا على إنقاص الوزن بشكل فعال. ولكن هناك بعض النصائح والحيل الصغيرة التي يمكن أن تسرع من عملية إنقاص الوزن وأحد هذه الطقوس هو أسلوب التنفس الطويل الشهير في اليابان.

كل شيء عن هذه التقنية

تم تطوير هذه التقنية عن طريق الخطأ من قبل الممثل الياباني مايك ريوسوكي. وفقًا لريوسوكي، ساعدته تقنية التنفس هذه على التخلص من 13 كيلوغرامًا وقطع 4.7 بوصات من الخصر في غضون أسابيع قليلة.

والمثير للدهشة أن الممثل كان يمارس تقنية التنفس فقط للتخفيف من آلام الظهر، ولكن انتهى به الأمر إلى التخلص من الكيلوجرامات. أهم شيء على الإطلاق هو أنه عليك فقط تأديتها لمدة 2 إلى 10 دقائق يوميًا.

كيفية تنفيذ هذا التمرين

الخطوة 1: قف مستقيماً على الوضع المتعرج (ساق واحدة في الأمام والأخرى في الخلف).

الخطوة 2: الضغط على الألوية وتحويل وزن جسمك بالكامل إلى القدم الخلفية.

الخطوة 3: ارفع ذراعيك إلى أعلى بحيث تكون أطراف الأصابع مواجهة للسقف. الآن يستنشق ببطء لمدة 3 ثوان.

الخطوة 4: بعد هذا الزفير بقوة لمدة 7 ثوان، شد كل عضلات جسمك. كرر نفس الأمر لمدة 2 إلى 10 دقائق حسب قدرتك.

لا تساعد تقنية التنفس الطويل اليابانية هذه على التخلص من الكيلوجرامات فحسب، بل تساعد أيضًا على تقوية عضلات الجسم وتحسين التمثيل الغذائي.

كيف يعمل هذا التمرين؟

وفقًا للخبراء، عندما نأخذ نفسًا طويلاً، يصل الأكسجين إلى خليتنا الدهنية. تتكون الدهون من الأكسجين والكربون والهيدروجين. يكسر الأكسجين الدهون إلى مكونات مختلفة مثل الكربون والماء. في النهاية، نحرق المزيد من الدهون عندما يستخدم الجسم المزيد من الأكسجين.

المحصلة النهائية

إلى جانب تقنية التنفس هذه، يجب عليك ممارسة الرياضة يوميًا وتناول طعام صحي. فقط أداء تقنيات التنفس لن يساعدك كثيرًا.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى