fbpx

قشر البرتقال.. وصفة سحرية لأسنان ناصعة البياض في 5 دقائق فقط

أخبار الأردن

على الرغم من أننا نولد جميعًا بأسنان بيضاء لامعة، إلا أنها تغير لونها بمرور الوقت، وتصبح صفراء. بالتأكيد يمكن منع الأسوأ باتباع روتين تنظيف جيد، لكن العادات اليومية تجعل الأمر أكثر صعوبة. القهوة والسجائر والتوابل كل هذه الأشياء تلطخ الأسنان على المدى الطويل. ناهيك عن الجير.

أسنان أكثر بياضا
نظرًا لأن الابتسامة البيضاء مهمة جدًا لمعظم الناس، فهناك عدد من المنتجات في السوق يمكن شراؤها من أجلها. معجون أسنان مبيض يبيض أسنانك عند تنظيف أسنانك بالفرشاة، أو يمكنك شراء شرائط خاصة لتضعها على أسنانك. مجموعة منتجات التبييض لا حصر لها وتغطي نطاقًا سعريًا واسعًا. ربما تكون الطريقة الأغلى والأكثر فاعلية هي العلاج عند طبيب الأسنان، ولكن هذا أيضًا يمكن أن يضر الأسنان. نحن نعرف بديلاً طبيعيًا للحصول على أسنان أكثر بياضًا!

علاج معجزة
كل ما تحتاجه هو: قشر برتقال! ليس عليك الذهاب إلى طبيب الأسنان أو المتجر لشراء أغلى المنتجات. يمكنك فعل ذلك بشكل طبيعي. لا تتخلص من قشر البرتقال بل ضعه في الحمام. سوف يبيض أسنانك بسبب وجود مادة خاصة في الجزء الداخلي من القشرة البيضاء. تسمى مادة التفتيح هذه بالميزوكارب وهي مكون في العديد من منتجات التبييض باهظة الثمن.

كيف يتم ذلك؟
افرك الجزء الداخلي من قشر البرتقال على أسنانك لمدة 45 ثانية (تأكد من عدم التصاق الكثير من اللب بداخل القشرة). دع المادة تجلس لمدة نصف ساعة قبل تنظيف أسنانك بالفرشاة. كرر هذا كل مساء وستلاحظ الفرق بعد بضعة أيام.

البدائل
صودا الخبز وزيت جوز الهند هو أيضا علاج معجزة حقًا. كل ما عليك فعله هو تخفيف ملعقة صغيرة من صودا الخبز مع كوب من الماء. قلب جيدًا حتى يذوب كل شيء جيدًا. خذ القليل من زيت جوز الهند في فمك (لا تبتلع!) واغمس فرشاة أسنانك في الماء مع صودا الخبز. الآن قم بالتنظيف.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى