fbpx

شاكيرا في وصلة رقص مصرية

أخبار الأردن

أخبار الأردن- صادف يوم الأحد، عيد ميلاد النجمة الكولومبية من أصولٍ لُبنانية “شاكيرا” الثالث والأربعين، وهو نفس اليوم الّذي أقيمت فيه أضخم مُباريات كُرة القدم الأمريكية على مدار العام، والتي يُطلق عليها “السوبر بول”.
ومن المعروف عن مُباراة السوبر بول إقامة حفلٍ غنائيٍ ضخم مليءٍ بالعروض الرّاقصة بين الشّوطين، يُقيمه أشهر نجوم العالم. وهذا العام 2020، وقع الاختيار على النّجمتين العالميتين جينيفر لوبيز وشاكيرا.

وأعادت شاكيرا لأذهان النّاس موهبتها بالرّقص الشّرقي، حيث قدّمت عرضًا “ناريًا” على المسرح الضّخم، والذي صُنعت خشبته من الشّاشات ذات العروض الملونة، أبهرت جميع من حضر أو شاهد المُباراة.

بدأت النّجمة الكولومبية حفل ما بين الشّوطين قبل زميلتها جينيفر لوبيز، ودخلت مسرح هارد روك ضمن عرضٍ للألعاب النّارية، وأطلقت عرضها بأغنيتها الشّهيرة She Wolf، أتبعتها بسلسلة من أشهر أغانيها الأيقونية، لتنهي فقرتها بوصلة رقص شرقي استعانت فيها بحبلٍ ضخم في مدينة فلوريدا الأمريكية، أمتعت بها الجمهور الذي صفّق لها بحرارة وحماسة لا مثيل لها.

وعلى صعيد إطلالتها، ارتدت شاكيرا فُستان ميني مُرصّع لونه أحمر، وارتدت في يديها معصمين كباقي الرّاقصات اللواتي شاركنها العرض، في حين اعتمدت تسريحة شعرها المعهودة والبسيطة بالخصلات المُنسدلة والمموجة قليلًا.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى