fbpx

دير علا.. مبادرة لتوزيع أدوات السلامة العامة

أخبار الأردن

أطلقت الشرطة المجتمعية في مركز أمن دير علا اليوم الثلاثاء، مبادرة لتوزيع أدوات السلامة العامة (الكمامة)؛ بهدف نشر الوعي حول كيفية الوقاية من فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره، وذلك بحضور مدير شرطة غرب البلقاء بالإنابة العقيد صالح الرقاد ورئيس مركز أمن دير علا الرائد قاسم الشموط وأعضاء المجلس الأمني المحلي.

وأكد الرقاد أن إطلاق هذه المبادرة يأتي في إطار الدور المجتمعي الذي تقوم به مديرية الأمن العام من خلال تعزيز التشاركية مع كافة مؤسسات المجتمع المحلي، لمواجهة انتشار هذا الوباء، خاصة في ظل تزايد أعداد المصابين، “الأمر الذي يتطلب تضافر كافة الجهود والعمل كفريق واحد لحماية أنفسنا ومجتمعنا من مخاطر الفيروس”.

وأشار إلى أن المواطن يعد شريكا رئيسيا في إنجاح جهود مديرية الأمن العام في هذا المجال، من خلال الوعي والالتزام بالتعليمات الصادرة من الجهات المختصة بهذا الشأن، وخاصة فيما يتعلق بالالتزام بالتباعد الاجتماعي وارتداء أدوات السلامة العامة والبعد عن التجمعات الكبيرة.

وبيّن الرقاد أن المديرية تحرص من خلال مديرية الإعلام والشرطة المجتمعية على إطلاق مثل هذه المبادرات بالتنسيق مع مجالس الأمن المحلية، لما لهذه المجالس من دور كبير في نشر التوعية بين المواطنين باعتبارها رديفا للأجهزة الأمنية والحكومية في الحد من انتشار الفيروس في المجتمع.

من جانبهم، عبّر أعضاء المجلس الأمني المحلي والمشاركون عن شكرهم واعتزازهم بالجهود التي تبذلها مديرية الأمن العام، مؤكدين دعمهم لهذه الجهود والمبادرات التي تعد بمثابة الاستشعار بالمسؤولية الملقاة على عاتق أبناء هذا الوطن تجاه مجتمعنا والوطن.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى