fbpx

تامر حسني يُغني تتر مسلسل «نسل الأغراب»

أخبار الأردن

أعلن المخرج محمد سامي، أنه وقع الاختيار على النجم تامر حسني لغناء تتر مسلسل «نسل الأغراب» للنجمين أحمد السقا وأمير كرارة، والذي من المقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2021.

ونشر محمد سامي، صورة له برفقة  تامر حسني وأحمد السقا- عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»- وعلق قائلا: “تكتمل كتيبة نسل الأغراب بنجم الوطن العربي الأول، النجم الكبير تامر حسني وش السعد اللي إكتشفني في مسلسلي الأول آدم واللي قدمني للجمهور العظيم وأول واحد دعمني، تامر يغني تتر نسل الأغراب والرباعيات، ربنا يخليك ليا يا تيمو ودايما في ظهري يا صاحبي يا جدع يا كبير”.

ويعد مسلسل «نسل الأغراب» هو التعاون الأول بين كرارة والسقا في الدراما، حيث قدما سويًا أكثر من عمل فى السينما، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوي بين بطلي العمل، كما أن المسلسل يتضمن العديد من المواقف المؤثرة والإنسانية رغم مضمونه التنافسي.

يشارك في بطولة «نسل اللأغراب»: الفنانة مى عمر، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامي، محمد جمعة، عماد زيادة، أحمد فهيم، ليال عبد الخالق، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجى.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى