fbpx

باميلا أندرسون تنفصل عن زوجها الخامس – صور

أخبار الأردن

أخبار الأردن- انفصلت الممثلة وعارضة الازياء الكندية الشهيرة، باميلا أندرسون، عن زوجها المنتج السينمائي، جون بيترز، بعد 12 يوماً فقط من زواجهما.

وأفاد موقع “كونتاكت ميوزيك” الالكتروني المعني بأخبار المشاهير، اليوم الاحد، بأن أندرسون (52 عاماً) أكدت أنها قررت هي وبيترز (74 عاماً) “الابتعاد لفترة من الوقت، لإعادة تقييم ما يريدانه من بعضهما البعض”، وذلك بعد أقل من أسبوعين فقط من زواجهما.

وقالت الفنانة الحسناء في بيان لها: “لقد تأثرت بالترحيب الحار بجون وبارتباطنا. سنكون في غاية الامتنان لدعمكم بينما نأخذ بعض الوقت بعيداً عن بعضنا البعض من أجل إعادة تقييم ما نريده من الحياة ومن بعضنا البعض”.

يذكر أن باميلا أندرسون وبيترز – اللذان يعتقد أنهما لم ينتهيا من إتمام الأوراق القانونية لوثيقة زواجهما – كانا قد تواعدا لأول مرة قبل أكثر من 30 عاماً، ثم عادا إلى بعضهما البعض من جديد قبل بضعة أشهر فقط، ثم تزوجا سرا في حفل أقيم في ماليبو في 20 من يناير (كانون الثاني) الماضي.

وقال بيترز في حديث سابق له: “الجميلات موجودات في كل مكان. كان لدي خيارات، ولكنني طوال 35 عاماً، لم أكن أريد إلا باميلا”.
يذكر أن أندرسون كانت انفصلت في يونيو (حزيران) الماضي عن لاعب كرة القدم الفرنسي عادل رامي (34 عاماً)، الذي كانت قد بدأت في مواعدته في عام 2017.
(AE24)

image 4 image 5 image 6

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى