fbpx

6 وفيات بحوادث السير في المملكة خلال أسبوع

أخبار الأردن

 

شهدت المملكة على مدار أسبوع، العديد من الأحداث الأمنية التي تنوعت ما بين الحوادث المرورية والمشاجرات وقضايا السلب والسرقة ومحاولة الانتحار.

فقد سجلت المملكة خلال هذا الأسبوع 6 وفيات نتيجة حوادث السير المختلفة، ففد توفي شخصين واصيب خمسة اخرين في حادث سير وقع بمنطقة وادي رم – العقبة، اثر تصادم بين سيارتي خصوصي.

كما وتوفي شخصين وأصيب 4 آخرين في حادث تصادم في سحاب جنوب عمان، في حين عثرت الأجهزة الأمنية في لواء الأغوار الشمالية على جثة لشخص مقطعة الأوصال على الطريق العام في منطقة الشونة الشمالية، وقد تبين لاحقاً أن الشخص تعرض للدهس من قبل مركبة لاذت بالفرار.

كما و توفي شخص وأصيب 12 آخرين في حادث تصادم وقع بين مركبتين في عمان .

كما و أصيب 6 أشخاص في حادث تصادم بين 5 مركبات، وقع بالقرب من منطقة إشارات الغاز، شرق عمان، كما و أصيب 8 أشخاص، بحادث تصادم بين 4 مركبات، في منطقة عنجرة بمحافظة عجلون.

كما و وقعت مشاجره جماعية في منطقة ملكا –  لواء بني كنانه في محافظة إربد، انتهت بدهس مواطن واشعال مركبة، كما و أقدمت فتاة ثلاثينية في عمان على محاولة الانتحار بإحراق نفسها في منقطة شفا بدران .

وفي لواء ديرعلا – محافظة البلقاء، أقدم خمسيني، على محاولة الانتحار اثر تناوله مادة (الديزل) وسكبها على نقسه، كما و حاول شاب ثلاثيني الانتحار فجر   عن طريق شنق نفسه بواسطة ربط حبل حول عنقه داخل منزل ذويه في منطقة الجيزة جنوب عمان.

وتوفي شخصان،  اثر مشاجرة استخدمت بها أسلحة نارية بين عدد من الأشخاص في حي الباير بمنطقة الجويدة، في العاصمة عمان.

كما وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على شخص سلب مبلغاً مالياً من أحد محال الصرافة في منطقة الهاشمي قبل نحو أسبوعين.

وفي قضايا المخدرات، تمكنت مديرية مكافحة المخدرات من القبض على 3 أشخاص متهمين بقضايا مخدرات.

كما وتعاملت كوادر الإطفاء في مديرية دفاع مدني العقبة مع حريق شب في شاحنة محملة بعشر مركبات بمنطقة الراشدية، الأمر الذي أدى إلى نشوب الحريق برأس الشاحنة وخمسة من المركبات المحملة.

 

 

 

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى