fbpx

شقيق الصقار يؤكد أن وفاة متعب قضاء وقدر

أخبار الأردن

أكد الشقيق الأكبر للفنان الأردني متعب الصقار، السبت، ان ما يتم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي بعيداً عن الصحة، نافياً ما يتم تداوله حول موضوع الانتحار.

وقال شقيق السقار، ان ايمان شقيقه “الفقيد متعب” كبير جدا واخر ما قد يفكر به هو الانتحار، مبرراً سقوط شقيقه من نافذة غرفة المستشفى ب “غفوة العين” فربما كان جالس على حافة الشباك او ربما اختل توازنه وسقط .

واضاف ان التقرير الاولي للطب الشرعي اكد عدم وجود شبهة جنائية وراء وفاة متعب، مشيراً الى ان العائلة رفضت في البداية استلام الجثة وكنا نطالب بمعرفة سبب الوفاة.

ولفت الى ان شقيقه الفقيد كان يعاني من فشل كلوي وتصلب بالشرايين وجلطات بالقدم وقد تم بتر اصبع احدى قدميه .

وقال ان زوجته كانت ترافقه بعد ان صدرت توجيهات ملكية ورغبة ولي العهد بعلاجه في المدينة للطبية بعدما مان يتعالح باحد المستشفيات للخاصة حيث جرى نقله الى المدينة الطبية .

وقال كانت زوجته مرافقه له طوال فترة تواجده في المستشفى منذ انتقالهم من اربد لعمان اي قرابة الشهرين ، فشقيقي اب ل 4 بنات .

من جانبه رفض مدير المركز الوطني الطب الشرعي عدنان عباس التعليق على سبب وفاة الفنان متعب السقار تاركا الامر للقضاء.

وعودة الى السقار الذي ناشد المواطنين احترام شخص متعب وتاريخه واهل الميت وكرامتهم بمنع تداول اخبلر لا صحة لها حول الانتحار مؤكدا ان شقيقه الفقيد “ولا واحد بالمليون ممكن يفكر بالانتحار اتقوا الله بمتعب ..”

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى