fbpx

التحقيق بشبهة انتحار الفنان متعب الصقار

أخبار الأردن

علمت صحيفة “أخبار الأردن” الإلكترونية من مصدر أمني، أنه بناءا ع المعلومات الواردة من غرفه العمليات بتعرض الفنان الاردني متعب محمد حامد الصقار للسقوط من غرفته بالطابق الثاني في الجناح المدني بمدينة الحسين الطبيه، حيث جرى التحرك للموقع برفقه كافه المجموعات وتم مقابله زوجته والتي كانت برفقته والكادر الطبي المتواجد وقت الحادثه.

وأضاف المصدر انه وبعد التحقيق مع ممرض في المستشفى، افاد انه وبالساعه السادسه صباحا، قام بتفقد المدعو متعب الصقار حيث لاحظ ان المدعو متعب قام بإزالة ابرة المغذي من يده ورفض وضعها وذلك بحضور زوجته المدعوه انتصار الزعبي وبعد مغادرته الغرفه قامت عاملة التنظيفات بابلاغه بعدم وجود المدعو متعب على سريره حيث قام بالذهاب الى الغرفه وتم تفقده داخل الحمام لكنه غير موجود وبعد النظر من الشباك شاهده وهو ملقى على الارض.

وأكد المصدر الأمني أن ممرض آخر في المستشفى أفاد انه بالساعه الثالثه قام بتركيب ابره وريديه له وغادر الغرفه وبالساعه الثالثه والنصف قام بتفقده وكانت الامور جيده وبعدها حصل نقاش بينه وبين زوجته وذلك بصوت عالي واستمر النقاش بينهم لغايه الساعه السادسه تقريبا ، بالساعه السابعه تقريبا قام زميله المدعو وسام بالمناده عليه واخبره ان المدعوً متعب مستلقي ع الارض (بحاله سقوط من الطابق الثاني ).

كما وأشار المصدر إلى أن المستخدم في المستشفى، افادت انه بالساعه السابعه تقريبا” قامت بالدخول لغرفه المدعو متعب للقيام بتنظيفها حيث كانت زوجته نائمه والمدعو متعب غير موجود بالغرفه حيث قامت باخبار الكادر الطبي وبعدها تبين انه مستلقي ع الارض من الطابق الثاني.

وأكد المصدر أنه وبالتحقيق مع زوجة الصقار، فقد أفادت انه وبحوالي الساعة الثانية من فجر هذا اليوم السبت وجدت زوجها متعب يقف على نافذة الغرفة فسألته عن سبب توقفه على النافذة وهل ترغب بالانتحار فاجابها زوجها متعب لا وحدي الله شو انتحر ومن ثم عادت الى النوم وبحوالي الساعة الخامسة فجرا استيقظت على بكاء زوجها متعب حيث انه يعاني من المرض والالم فقامت بتهدئته حيث طلب منها رفع سريره الى مستوى الشباك فقامت بذلك ومن ثم عادت الى النوم وبعدها فتره قصير استيقظت على صوت صراخ زوجها متعب وهو يتكلم مع الممرض ويرفض اخذ الابره ومن ثم عادت الى النوم ، حيث ان احدى الممرضات قامت بايقاظها وابلغتها بان زوجها متعب قد سقط من الشباك وانها لا تعرف كيف سقط زوجها من النافذه.

يُذكر أن المطرب الأردني متعب الصقار، توفي السبت، بعد معاناة طويلة مع المرض.

وكتبت الصفحة الموثقة للفنان الراحل على “فيسبوك”: “الفنان متعب الصقار في ذمة الله في 12 رمضان. لا حول ولا قوة إلا بالله. إننا لله وإنا إليه راجعون”.

وكان الفنان الأردني يعاني مع المرض منذ فترة طويلة، ونشر مقطع فيديو في فبراير الماضي من على سرير في المستشفى، بعدما تم بتر إحدى قدميه بسبب تداعيات الإصابة بمرض السكري.

 

 

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى