fbpx

هيئة الدفاع تتوكل عن 5 من موقوفي قضية “الفتنة” – تفاصيل

أخبار الأردن

أكد الناطق الإعلامي لهيئة الدفاع المحامي محمد المجالي، الثلاثاء، إن عددا من محامي الفريق التقوا خمسة من الموقوفين في قضية “الفتنة”، وتمكنوا من أخذ وكالات رسمية موقعة من قبلهم للسماح لهيئة الدفاع والترافع عنهم أمام محكمة أمن الدولة.

وقال المجالي  إن أحد الموقوفين مصاب بفيروس كورونا وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج ووضعه الصحي جيد مشيرا إلى أن المحامي زاره في المستشفى وتمكن من أخذ توقيعه على وكالة رسمية للسير بالإجراءات المعمول بها،لافتاً الى تعذر هيئة الدفاع عن مقابلة 3 من الموقوفين لأسباب علق انها ينتشر في تصريح سيصدر عن الهيئة اليوم.

واكد المجالي على أن أوضاع الموقوفين الصحية جيدة ويلاقون اهتمام من قبل الجهة الموقوفين لديها.

ومن جانب آخر، أعلن النائب العام لمحكمة أمن الدولة، أن النيابة العامة أنهت تحقيقاتها المتعلقة بالأحداث الأخيرة والتي تعرضت لها المملكة مؤخراً.

وقال في بيان الثلاثاء، إن “النيابة العامة لمحكمة أمن الدولة ‏أنهت تحقيقاتها المتعلقة بالأحداث الأخيرة والتي تعرضت لها المملكة مؤخراً وتبين بنتيجة التحقيق أنها قد احتوت على أدوار ووقائع مختلفة ومتباينة للمتورطين بها والتي كانت ستشكل تهديداً واضحاً على أمن واستقرار المملكة وتعكف نيابة أمن الدولة على إتمام المراحل النهائية للتحقيق وإجراء المقتضى القانوني لإحالتها إلى محكمة أمن الدولة”.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى