fbpx

مصادر: لم يتم لغاية اللحظة توقيف عبد الله الزعبي عن العمل كرئيس لـ البلقاء التطبيقية

أخبار الأردن

أكدت مصادر أكاديمية لـ أخبار الأردن مساء اليوم الخميس، ان  وزير التربية والتعليم وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور محمد أبو قديس، وجه رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور عبدالله سرور الزعبي، لممارسة مهامه عمله كرئيس للجامعة، من احدى كليات الجامعة الموجودة خارج مدينة السلط، لحين صدور نتائج لجنة التحقيق المشكلة.

وبحسب هذه المصادر، فإنه لم يتم لغاية اللحظة توقيف الدكتور الزعبي عن العمل كرئيس للجامعة، كما وأنها لم تؤكد أو تنفي تقديمه لاستقالته لمجلس التعليم العالي.

وكان النائبين نضال الحياري وطلال النسور، قد اعلنا اليوم الخميس، أن قرار صدر عن  الجهات المعنية بوقف رئيس جامعة البلقاء التطبيقية عبدالله سرور الزعبي عن العمل، على خلفية قضية أخلاقية انتشرت حيثياتها في مكالمة مسجلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

هذا ولم يصدر لغاية اللحظة، أي بيان أو توضيح رسمي من الحكومة ممثلة بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي حول “حادثة رئيس جامعة البلقاء التطبيقية”.

وبحسب المعلومات المتوفرة فإن توقيف الزعبي جاء  على خلفية قضية اخلاقية انتشرت حيثياتها في مكالمة مسجلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مع احد عمداء كليات الجامعة، إضافة لطلبه أي الزعبي من ذات العميد أن ينسب له بمذكرة يؤكد فيها،  تقصير أحد مدرسي اللغة العربية في عمله ومحاضراته، وأن عليه سلسلة من الشكاوى من الطلبة.

بيان صادر عن أهالي السلط على خلفية “استقالة الزعبي”- فيديو

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى