fbpx

ما هي المحافظة التي لم تُسجل حالات كورونا لهذا اليوم؟!

أخبار الأردن

سجلت محافظة العاصمة عمان أعلى حصيلة من حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، حيث سُجل فيها 1050 حالة من بين 1818 حالة محلية، وفقًا للموجز الإعلامي حول فيروس كورونا المستجد COVID-19 في الأردن والصادر عن رئاسة الوزراء ووزارة الصحة.

وسجلت محافظة الزرقاء ثاني أعلى حصيلة إصابات لهذا اليوم، حيث سُجل فيها 235 حالة، تليها محافظة إربد التي سُجل فيها 205 حالات، منها 89 في الرمثا، ثم محافظة معان التي سُجل فيها 66 حالة، منها 9 في البترا، تليها محافظة العقبة التي سُجل فيها 63 حالة، ثم محافظة البلقاء التي سُجل فيها 45 حالة، تليها محافظة جرش التي سُجل فيها 40 حالة، ثم محافظة المفرق التي سُجل فيها 36 حالة، تليها محافظة الكرك التي سُجل فيها 31 حالة، ثم محافظة مأدبا التي سُجل فيها 26 حالة، تليها محافظة عجلون التي سُجل فيها 21 حالة.

في حين أن محافظة الطفيلة لم تُسجل أي إصابة جديدة بالفيروس لهذا اليوم، حيث شهدت المحافظة خلال بعض الأيام السابقة خلوًّا من حالات الإصابة الجديدة، كان آخرها يوم الثلاثاء الماضي.

يُشار إلى أن المملكة سجلت اليوم 1820 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد، منها حالتان خارجيتان، لسائقي شاحنات أردنيين قادمين عبر مركز حدود العمري، ليرتفع بذلك إجمالي عدد حالات الإصابة في المملكة إلى 50750 حالة منذ بدء الجائحة.

كما سُجل في المملكة اليوم 32 حالة وفاة، ليرتفع بذلك إجمالي حالات الوفاة إلى 540 حالة في المملكة منذ بدء الجائحة، وفي المقابل، سُجل اليوم 59 حالة شفاء في المستشفيات المعتمدة.

أما عدد الحالات التي تتلقى العلاج في المستشفيات حاليا، فقد ارتفع إلى 1167 حالة، بعد إدخال 143 حالة اليوم للعلاج في المستشفيات المعتمدة، بينما يخضع بقية المصابين للعزل المنزلي، وفقا لما أكده الموجز الإعلامي.

 

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى