fbpx

“حرتوقه” يدعو رجال الأعمال البلجيكيين لتوجيه اسثماراتهم للمملكة

أخبار الأردن

دعا رئيس هيئة الإستثمار بالوكالة فريدون حرتوقه رجال الأعمال البلجيكيين إلى توجيه اٍسثماراتهم للمملكة مع التأكيد على تقديم كافة الدعم لهم والعناية اللاحقة لإستثماراتهم من خلال الحكومة الأردنية وهيئة الإستثمار.

جاء ذلك خلال تنظيم غرفة التجارة العربية البلجيكية لوكسمبورغ (ABLCC) ، بالتعاون الوثيق مع Hub Brussels وبدعم من سفارة الأردن في بلجيكا وغرفة تجارة الأردن ندوة الكترونية بين الأردن وبلجيكا، بهدف تعزيز العلاقات الإقتصادية والإستثمارية والتجارية بين البلدين.

وخلال الندوة استعرض  حرتوقه أهم الفرص الإستثمارية التي يتمتع بها الأردن إضافة إلى مزايا الإستثمار في المملكة وقدرة الأردن على إدخال المنتج الأردني إلى أكثر من مليار ونصف مستهلك حول العالم بسبب العديد من إتفاقيات التجارة الحرة.

كما تم التطرق إلى أهم الإصلاحات الحكومية في مجال تحسين واقع البيئة الإستثمارية في المملكة وجعل الأردن بيئة منافسة وجاذبة للمستثمرين.

وحضر الندوة السيد باسكال سمت وزير الدولة المسؤول عن العلاقات الاوروبية والدولية والتجارة الخارجية في منطقة العاصمة بروكسل، والسيد قيصر حجازين الامين العام لغرفة التجارة العربية البلجيكية اللوكسمبوركية، والسيد تييري كاردينيل مدير تطوير الأعمال | TRACTEBEL، ومجموعة من رجال المال والأعمال البلجيكيين.

ومن الأردن حضر رئيس غرفة تجارة الأردن السيد نائل الكباريتي والسفير الأردني لدى بلجيكا الدكتورة سجى المجالي ورئيس هيئة الإستثمار بالوكالة فريدون حرتوقه و نائب رئيس مجلس مفوّضي سلطة منطقة العقبة الاقتصاديّة الخاصّة شرحبيل ماضي.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى