fbpx

ترقيات أكاديمية في “البلقاء التطبيقية” و”اليرموك” – أسماء

أخبار الأردن

قرر مجلس عمداء جامعة البلقاء التطبيقية، في جلسته التي عقدها  برئاسة رئيس الجامعة  الدكتور عبدالله سرور الزعبي و  التي عقدها اليوم الخميس 8/4/2021 ترقية عدد من أعضاء هيئة التدريس من كليات الجامعة بعد ان تمكنوا من تلبية كافة متطلبات الترقية حسب أنظمة وتعليمات الجامعة النافذة .
حيث قرر مجلس العمداء ترقية الدكتوره أمل العبادي من كلية الزراعة التكنولوجية من رتبة استاذ مشارك إلى رتبة استاذ.
كما قرر مجلس العمداء ترقية كل من الدكتوره هناء دعنه من كلية الأميره عاليه الجامعية من رتبة استاذ مساعد إلى استاذ مشارك والدكتور رائد كناكريه من كلية الأعمال من رتبة استاذ مساعد إلى رتبة استاذ مشارك.

وعلى صعيد متصل قرر مجلس العمداء في جامعة اليرموك في جلسته التي عقدها برئاسة رئيس الجامعة الدكتور نبيل الهيلات، ترقية كل من الدكتور عبد الكريم العمري من قسم الرياضيات، والدكتور بسام ردايدة من قسم التصميم والفنون التطبيقية، والدكتور رامي طشطوش من قسم علم النفس الارشاي والتربوي إلى رتبة استاذ.
ويذكر أن العمري حاصل على درجة الدكتوراه في الرياضيات التطبيقية من جامعة ماليزيا الوطنية عام 2009، والردايدة حاصل على درجة الدكتوراه في التصميم والطباعة من جامعة الينوي اربانا – شامبين الأمريكية عام 2000، وطشطوش حاصل على درجة الدكتوراه في الإرشاد النفسي والتربوي من الجامعة الأردنية عام 2007.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى