fbpx

السياحة تعمم على الفنادق والمطاعم بالتوقف عن تقديم خدمة الطعام داخلها الساعة 6 مساء

أخبار الأردن

عممت وزارة السياحة والآثار، على المطاعم السياحية، بالتوقف عن تقديم خدمة الطعام داخل المطعم عند الساعة 6 مساءا، وأن يقتصر تقديم الخدمة بعد ذلك على خدمة التوصيل.

وقالت الوزارة في بيان صحفي وصلت نسخة منه إلى أخبار الأردن، اليوم الخميس، إنها عممت أيضا على الفنادق، بالتوقف عن تقديم خدمة الطعام داخل المطاعم التابعة للفنادق عند الساعة 6 مساءا، وأن يقتصر تقديم الخدمة بعد ذلك الى الغرف، بالإضافة الى إغلاق الأندية داخل الفنادق.

وبينت الوزارة أن هذا التعميم جاء بناءا على ما ورد في البلاغ رقم ( 27 ) لسنة 2021، والصادر بالاستناد لإحكام امر الدفاع رقم ( 19 ) لسنة 2020، والذي نص على إغلاق المرافق السياحية اعتبارا من صباح يوم السبت القادم وحتى مساء يوم الأربعاء الموافق 31 آذار 2021 على النحو التالي : النوادي الليلية والبارات وصالات الديسكو، الكاونتر الذي يقدم المشروبات الروحية داخل المطاعم السياحية.

واشارت الى أن البلاغ نص على إغلاق الاندية الرياضية، والمسابح الداخلية الموجودة في المنشآت الفندقية والمجمعات السكنية والسياحية والمسابح العامة، بالإضافة الى لحمامات التركية والشرقية، والمراكز الأكاديمية الرياضية ومراكز اللياقة البدنية، ونوادي الفروسية، والحدائق العامة بما في ذلك المحلات التجارية الموجودة داخلها .

ودعت الوزارة الفنادق والمطاعم السياحية، بالتقيد والإلتزام التام بما نصت عليه البلاغات الصادرة وأوامر الدفاع، وكذلك الإلتزام بالإجراءات الصحية الوقائية وشروط السلامة العامة.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى