fbpx

الرحامنة يوعز بتقديم كافة التسهيلات الجمركية وتذليل الصعوبات التي تعترض المستثمرين

أخبار الأردن

أخبار الأردن – قام مدير عام الجمارك اللواء الدكتور عبدالمجيد الرحامنة بزيارة تفقدية لمركز جمرك مدينة الحسين بن عبدالله الثاني الصناعية/الكرك برفقة عدد من مدراء الدائرة اطلع خلالها على سير العمل الجمركي في المركز والإجراءات المتخذة في تسريع العملية الجمركية وتبسيطها تمكيناً للصناعيين من متابعة معاملاتهم بيسر وسهولة.
وقدم مدير المركز عقيد جمارك مسعود عمارين خلال الزيارة شرحاً تفصيلياً عن المركز وأبرز إنجازاته في تقديم الخدمات الجمركية التي تقدم لمتلقي الخدمة والمتمثلة في سرعة انجاز المعاملات الجمركية.
واوعز الرحامنة إلى مدير المركز وموظفيه تذليل العقبات التي تعترض المستثمرين والعمل على حلها بما يضمن حسن الأداء لتعزيز مسيرة التنمية الاقتصادية في المملكة، وتقديم التسهيلات اللازمة التي من شأنها تساهم في تشجيع الاستثمار.
وأشار الرحامنة إلى اهمية التواصل مع الشركاء ومتلقي الخدمة من خلال عقد اجتماعات دورية مشدداً على ضرورة انهاء جميع المعاملات والبيانات الجمركية بالسرعة الممكنة وعدم تأخير اي معاملة.
وفي نهاية الزيارة شكر اللواء الرحامنة الموظفين على الجهود المبذولة في انجاز الاعمال والاستمرار في العمل الجاد مؤكداً على ضرورة التنسيق والتعاون مع كافة الاجهزة الامنية والمدنية العاملة ترجمة للرؤى الملكية السامية لخلق بيئة جاذبة للاستثمار.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى