fbpx

“التعليم العالي” تعلن مواعيد الحصول على المطعوم لأعضاء “الهيئتين” في بعض الجامعات

أخبار الأردن

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن موعد الحصول على مطعوم فايروس الكورونا لأعضاء هيئة التدريس والإداريين في جامعة الأميرة سمية، والجامعة العربية المفتوحة ،وجامعة البلقاء التطبيقية/كلية الهندسة التكنولوجية(البوليتيكنك)، وكلية الأميرة عالية الجامعية، وكلية عمان الجامعية).

ودعدت الوزارة جميع أعضاء هيئة التدريس والإداريين العاملين في جامعة الأميرة سمية التوجه يوم بعد غد الاثنين الموافق 7 / 6 / 2021، إلى مركز التطعيم الموجود في حرم الجامعة الأردنية ،وذلك للحصول على مطعوم فايروس الكورونا.

كما دعت جميع أعضاء هيئة التدريس والإداريين العاملين في كلية الهندسة التكنولوجية(البوليتيكنك)، وأعضاء هيئة التدريس والإداريين العاملين في كلية الأميرة عالية الجامعية التوجه يوم الثلاثاء القادم الموافق 8 / 6 / 2021، إلى مركز التطعيم الموجود في حرم الجامعة الأردنية ،وذلك للحصول على مطعوم فايروس الكورونا.

بالإضافة إلى جميع أعضاء هيئة التدريس والإداريين العاملين في الجامعة العربية المفتوحة وأعضاء هيئة التدريس والإداريين العاملين في كلية عمان الجامعية، التوجه يوم الثلاثاء القادم الموافق 8/ 6 / 2021، إلى مركز التطعيم الموجود في حرم جامعة العلوم التطبيقية الخاصة ،وذلك للحصول على مطعوم فايروس الكورونا.

واشترطت الوزارة من الجميع التسجيل المسبق على المنصة الإلكترونية الخاصة بالتطعيم، واصطحاب هوية الموظف.

كما بادر بالحصول على المطعوم وشارك معنا في الجهود الوطنية لمكافحة فايروس الكورونا والتي ستساعد في العودة قريباً بمشيئة الله للتعلم الوجاهي في الحرم الجامعي.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى