fbpx

الأزمات يدعو المواطنين إلى الالتزام بموقع وموعد التطعيم

أخبار الأردن

قالت عمليات خلية الأزمة في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، إنه تم تداول مقاطع مصورة على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر حالة من الازدحام شديد في مركزين من مراكز التطعيم المخصصة.

وبيّن المركز في بيان له اليوم الإثنين، أنه بعد التحقق ومراجعة البيانات بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة تبين أنه تم تقسيم المواعيد زمنياً على مدار ساعات العمل بشكل دقيق وبما يضمن عدم حدوث ازدحامات أو اكتظاظ من قبل المراجعين.

وأكد البيان، أن “سبب الاكتظاظ وحسب ما وردنا من ضباط ارتباط مركزي التطعيم المذكورين هو عدم التزام بعض المواطنين بموقع وموعد التطعيم المحدد لهم في الرسالة النصية، بالإضافة الى حضور بعض المراجعين دون موعد مسبق، فضلاً عن نشر اعلان مضلل على احدى صفحات التواصل الاجتماعي يدعو فيه المواطنين بالتوجه الى مراكز التطعيم دون موعد مسبق شريطة التسجيل على المنصة، الأمر الذي احدث حالة الازدحام التي ظهرت في المقطع المصور.

ودعت عمليات خلية الأزمة، جميع المواطنين إلى الالتزام بالموقع والموعد المحدد لهم في الرسالة النصية، وكذلك التحقق من أية معلومات تنشر على مواقع التواصل الاجتماعي واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية فقط.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى