fbpx

ارتفاع الحرارة نهارا وأجواء باردة ليلا

أخبار الأردن

أخبار الأردن – ترتفع درجات الحرارة، نهار اليوم، قليلاً لتصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، حيث يكون الطقس ضبابيا مع ساعات الصباح الباكر فوق المرتفعات الجبلية، مع فرصة ضعيفة لزخات من الأمطار، حسب موقع طقس العرب الذي أشار إلى أن فرص الأمطار تضعف خلال ساعات النهار مع بقاء الطقس غائما وباردا عُموما.
وفيما تكون الرياح جنوبية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، وفي جنوب المملكة تكون الرياح شرقية معتدلة السرعة، وتكون بخليج العقبة شمالية غربية معتدلة السرعة.
أما ليلاً، فيكون الطقس باردا بوجه عام في عموم مناطق المملكة، وتكون الرياح خفيفة متغيرة الاتجاهات تتحول بعد منتصف الليل الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ما بين 7 و12 درجة مئوية، إربد ومعان: من 6 إلى 13، جرش: من 6 إلى 12، السلط: من 8 إلى 13، عجلون: من 5 إلى 11، الزرقاء: من 5 إلى 13، المفرق: من 5 إلى 12، مادبا: من 6 إلى 14، الكرك: من 3 إلى 11، الطفيلة: من 6 إلى 11، العقبة: من 12 إلى 21، البحر الميت ما بين 12 و20 درجة مئوية.
وتوقع “طقس العرب” أن ترتفع درجات الحرارة، نهار غد الأثنين، لتُصبح أعلى من معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من العام بنحو 1-3 درجات مئوية، بحيث يسود طقس بارد نسبياً في عموم المناطق، ولطيف في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور للسحب على إرتفاعات مُختلفة.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى