fbpx

أجواء باردة نسبيا وفرصة ضعيفة لسقوط أمطار الخميس

أخبار الأردن

تسجل درجات الحرارة الخميس، أقل من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (4-5) درجات مئوية، وتكون الأجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، ومعتدلة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، بحسب دائرة الأرصاد الجوية.

وبحسب التقرير، تظهر غيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، وهناك فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر أثناء النهار في شمال المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتكون الأجواء في ساعات الليل باردة في معظم المناطق، وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع استمرار ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً خاصة في شرق المملكة.

الجمعة، تنخفض درجات الحرارة لتسود أجواء باردة جدا خاصة فوق المرتفعات الجبلية العالية، غائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، مع هطول زخات من المطر خاصة في شمال ووسط المملكة، وتسود رياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً تثير الغبار في المناطق الشرقية والجنوبية من المملكة وأجزاء من المناطق الوسطى، ومع ساعات الليل تضعف تدريجياً فرصة هطول المطر وتخف سرعة الرياح.

ويطرأ السبت ارتفاع قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، ومعتدلة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى