fbpx

إليكم أبرز الأحداث الأمنية التي شهدها الأردن في أسبوع

أخبار الأردن

تنوعت الأحداث الأمنية التي شهدتها المملكة على مدار أسبوع مضى، ما بين جرائم قتل وسرقة و سلب، وحوادث سير وتصادم بين المركبات.

صحيفة “أخبار الأردن” الإلكترونية، تعرض لكم أبرز هذه الحوادث.

وقعت جريمة قتل صباح يوم الجمعة الماضية لحدث يبلغ من العمر 17 عاما، أثر تعرضه للطعن باداة حادة في مختلف انحاء جسده من قبل شخص مجهول الهوية، في شارع الأردن.

كما و تعرض شاب يبلغ من العمر 18 عاماً للطعن بواسطة آلة حادة في منطقة الصدر والبطن، على خلفية مشاجرة بينه وبين شخص آخر معروف لديه، في منطقة البيادر بالعاصمة عمان.

كما وأقدم شخص مجهول الهوية، لسرقة صندوق التبرعات الموجود في  مسجد عباد الرحمن في الصويفية غرب عمان، وسرقة مبلغ مالي تقدر قيمته بحوالي (500) دينار.

وفي مدينة إربد، توفي شخص وأصيب آخر بحادث سير وقع بالقرب من جامعة إربد الأهلية.

في عين الباشا، أقدم لص مجهول الهوية على سلب مبالغ مالية ومصاغ ذهبي يقدر بنحو 20 ألف دينار، من أحد المنازل.

وفي لواء الأغوار الجنوبية بمحافظة الكرك، توفي  شخص يبلغ من العمر (٢٥) عاما وأصيب ستة اخرين اثر انهيار أتربة عليهم داخل نفق بمنطقة غور الصافي.

في حين شهد الطريق الصحراوي يوم الثلاثاء الماضي، حادث سير نتج عنه وفاة  شخص، بعد تدهور حافلة على الطريق الصحراوي، أدت إلى إصابة 18 شخصاً.

كما وأقدم وافد مصري يبلغ من العمر 30 عاما، على محاولته الانتحار في منطقة الأشرفية / لواء القويسمة في العاصمة عمان، عن طريق “شنق نفسه” بواسطة حبل داخل منزله.

و في لواء الهاشمية في محافظة الزرقاء، وقع  حادث  تصادم ما بين مركبتين نتج عنه إصابتين “بالغة الخطورة”، وأخرى متوسطة الخطورة.

 

 

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى