fbpx

النعيمي: عودة الطلبة للتدريس الوجاهي خطوة مهمة وكبيرة

أخبار الأردن

أكد وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي، اليوم الخميس، أن عودة الطلبة للتدريس الوجاهي خطوة مهمة وكبيرة يجب أن يلازمها الحذر للحفاظ على سلامة الطلبة.

وأشار النعيمي في تصريحات صحفية لـ “أمن اف ام”، إلى أنه اعتباراً من السابع من شهر شباط ستكون العودة لرياض الأطفال وطلبة الصف الأول والثاني والثالث بنظام التناوب، وسيكون عدد الطلبة داخل الغرفة الصفية ما بين ١٥_٢٠ طالب على أن يتحقق التباعد بين كل طالب مسافة ٢ متر على الأقل.

وأضاف أن لولي الأمر الخيار في عودة الطالب للمدرسة او الاستمرار بعملية التعلم عن بعد، حيث ستخضع كل مؤسسة تعليمية كل أسبوعين لتقييم عن مدى الإلتزام بالبروتوكول الصحي الذي وضعته الوزارة للحفاظ على سلامة الطلبة.

وكان قد كشف وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي، خلال المؤتمر الصحفي المشترك الذي عقد في دار رئاسة الورزاء مساء يوم أمس، عن  آلية عودة التعليم الوجاهي للمدارس في الفصل الدراسي الثاني، مؤكدا أن استمراريتها مسؤولية مشتركة من خلال الالتزام بالبروتوكول الصحي وارتداء الكمامة واستخدام المعقمات والمنظفات، وهو مسؤولية الجميع، ويعتمد على مدى الالتزام والحالة الوبائية.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى