fbpx

عماد فراجين للأردنيين: “اللي يزعل يزعل” – فيديو

أخبار الأردن

أطل الفنان الكوميدي، عماد فراجين للرد على الانتقادات الواسعة، له ولمسلسله الذي يبث عبر فضائية رؤيا “وطن ع وتر”، حيث تصدر تويتر الأردن، اليوم الاثنين، هاشتاغ “#إيقاف_عماد_فراجين”.

وقال فراجين، خلال لقاء عبر فضائية “ET بالعربي”، ردا على الغضب الشعبي، “اللي يزعل يزعل، إحنا ما بدنا نزعل حدا، واللي مو عاجبه ما يحضر المسلسل”، مؤكدا أن هذا الأمر بات يتعبه.

وأضاف، “الأمور حساسة بوطنا العربي ورسالتي أجمع ما أفرق وبحترم الجميع، وعارف الخطوط الحمر والحدود”، مشيرا إلى أن المسلسل يتناول القضايا بصدق بدون تجميل، بهدف الإصلاح.

وعماد فراجين المولود في مخيم العروب للاجئين شمالي مدينة الخليل، هو ممثل كوميدي فلسطيني قام بعدة أدوار في مسلسلات ومسرحيات فلسطينية قدم فيها القضية الفلسطينية بشكل كوميدي ساخر، وكان درس التمثيل في رام الله، وبعدها التحق بالجامعة، ودرس فترة في روسيا القانون الدولي ليتم إعطائه منحة ولكن لم يأخذ منحة وبعدها درس في بريطانيا وتتلمذ على يد مخرج بريطاني شاهده أثناء عرض مسرحي وتكفل بتوفير مصاريف دراسته من خلال أصدقائه وبعض الفنانين.

فقد كان فراجين يبحث عن كيفية صقل موهبته الفنية وقرر أن يتوجه إلى أحد الأصدقاء وهو مخرج بريطاني يدعى روفس نورس الذي كان على اطلاع بموهبته، حيث قدم له هذا الصديق المساعدة للسفر إلى الخارج من أجل دراسة الفن والمسرح هناك، وقد حصل فراجين على درجة الدبلوم العالي ولكنه تعرض للعديد من المعاناة والمشاكل خلال فترة دراسته، حيث كان بحاجه للعمل من أجل تغطية مصاريف الإقامة علما بأنه قد وصل إلى هناك بواسطة بطاقة زيارة.

بعد ذلك، توالت أعماله الفنية المسرحية فمن مسرحية “الجدار” إلى مسرحية قصص تحت الاحتلال إلى مسرحية هنري الخامس لشكسبير ومسرحية الأرامل التي اداها باللغة الانجليزية على مسرح ليفربول في بريطانيا إلى مسرحية زنزانة 76 إلى مسرحية “سندريلا” إلى مسرحية “عرس الدم” التي اعدت من قبل الكاتب جورج ابراهيم مدير مسرح القصبة واخرجها المغربي نجيب غلال.

وحصل عماد فراجين على جائزة الإبداع لأحسن ممثل مساعد عن دوره في مسلسل ‘وطن عَ وتر’ من مهرجان القاهرة 2010، وتم ترشيحه كأفضل ممثل مسرحي بمهرجان القاهرة الدولي عام 2004، وكان بعد الدراسة حصل على جائزة “السير فيليب” في بريطانيا لأنه كان من أفضل 5 طلاب مميزين بالدراسة.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى