fbpx

الوحدات يباشر التدريبات.. و أسامة قاسم هل يكون بديل العوضات !؟

أخبار الأردن

قال عضو الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الوحدات زياد شلباية ان الفريق باشر  عصر أمس الجمعة تدريباته، بعد الإجازة لمدة 24 ساعة التي منحها الجهاز الفني بقيادة عبد الله ابو زمع  للاعبين.

وأضاف في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي الوحدات: “الفريق يمضي بثقة ويتمسك بصدارة الدوري خصوصا بعد أن توج جهوده كبطل لمرحلة الذهاب، قبل جولة من ختامها”.

وعن مباراة الفيصلي في الدوري قال شلباية: “الفريق يتدرب بمعنويات عالية، والمباراة المقبلة تجمع بين فريقين شقيقين ومتنافسين، اعتادا السباق نحو قمم وألقاب المسابقات الكروية المحلية”.

وتمنى شلباية أن يقدم الوحدات والفيصلي مستوى يليق بسمعة الكرة الأردنية، مشيرا إلى أن الجهاز الفني سيتعامل مع المباراة كغيرها من مباريات الدوري.

وأوضح: “نحترم المنافس وتاريخه، لكن الوحدات يوجه أنظاره صوب الفوز وتأكيد أحقيته ببطل مرحلة الذهاب لبطولة الوري”.

وأكد شلباية أن فريق الوحدات لن يعاني من أي غيابات أمام الفيصلي، لكنه سيفتقد للحضور الجماهيري الذي يعتبر سلاحا معنويا مهما للاعبين.

وعن مباراة الصريح وما تبعها من احداث قال : “ما أود توضيحه، وبعيدا عن الخوض في اعتراض نادي الصريح، أن إجراءات نادي الوحدات كانت ضمن البروتوكول الطبي وبالتنسيق مع اتحاد الكرة، ونحن نضع سلامتنا وسلامة الفريق المنافس على رأس الأولويات”.

وكان نادي الصريح قد بعث بكتاب رسمي إلى اتحاد الكرة يوم الخميس الماضي يطالبه فيها بنقاط مباراة الوحدات، كون الوحدات خالف البرتوكول الصحي الخاص في المباريات.

ونجح الوحدات في تجاوز الصريح في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، فيما ستكون مباراة الديريي بين الوحدات والفيصلي في ختام الجولة الأخيرة من عمر مرحلة الذهاب السبت المقبل على ستاد عمان الدولي.

 

الكابتن أسامة قاسم
الكابتن أسامة قاسم – ارشيفية

 

 

وعلى صعيد متصل أكدت مصادر قريبة من إدارة النادي الفيصلي ان عودة الوعكة الصحية للمدير الفني للفريق الكابتن راتب العوضات قد تدفع الفيصلي للتعاقد مع مدير فني جديد يتولى قيادة الفريق.

وتشير ذات المصادر إلى ان اسم المدرب الوطني أسامة قاسم يبدو الأبرز والأقرب، وخصوصا ان توجه نحو استقطاب مدرب وطني، لمعرفته بتفاصيل الفريق واللاعبين ومتابعته لمباريات الدوري ومستوى الفرق، وليس مدرب عربي او اجنبي، نظرا لطبيعة الظروف والمرحلة الدقيقة المتمثلة بجائحة كورونا وضغط المباريات.

يذكر ان الفيصلي في جعبته 14 نقطة حيث تعادل في الجولة الأخيرة مع الجزيرة بهدف لمثله.

 

 

 

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى