fbpx

فصل التيار الكهربائي عن مناطق في إربد والمفرق الاثنين

أخبار الأردن

أعلنت شركة كهرباء إربد عن نيتها فصل التيار الكهربائي الاثنين، عن مناطق محدودة في محافظتي إربد والمفرق؛ لغايات الصيانة وتحسين جودة الشبكات.

وقالت الشركة في بيان الأحد، إن فصل التيار في محافظة إربد سيشمل مناطق (شارع عبدالله رواحة، مجمدات سيف، مجمدات يحيى، مخبز التوفيق وجميع مشتركي 1 و 3 فاز)، وسيكون من الساعة العاشرة صباحاً ، ولغاية الساعة الثانية عشرة ظهراً.

وسيكون الانقطاع في مناطق (مدرسة خولة بنت الأزور، مركز عباس القرآني، مدرسة الشموع، شارع جنين، وشارع القدس)، من الساعة الثانية عشرة ظهراً ولغاية الثانية ظهراً . كما سيشمل الانقطاع مناطق (بلدة مرحبا والسمط بالكامل، وتجمعات إسكايين، الأشغال العامة – مرحبا، الصريح الحي الجنوبي، تجمع زقروطة، نادي الصريح الرياضي، تجمع الحصن – الحي الشرقي، تجمع ريف البلص، تجمع ريف العجلوني ونايف العيادات) من الساعة العاشرة صباحا ولغاية الثالثة عصراً، فيما سيكون الانقطاع في مديرية درك غرب إربد من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الواحدة ظهراً. وبينت الشركة أن انقطاع التيار سيشمل في محافظة المفرق منطقة المنارة، من الساعة العاشرة والنصف صباحاً ولغاية الثانية والنصف ظهراً، فيما سيمتد في منطقتي محول المدرسة القطرية رقم 3 ، ومحول المدرسة الكويتية رقم 6، من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الثالثة عصراً.

بترا

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى