عموتة يكشف مصير النعيمات والتعمري

 

أكد المدرب المغربي الحسين عموتة، مدرب فريق الجزيرة الإماراتي، أن فرصة انضمام ثنائي منتخب الأردن، موسى التعمري ويزن النعيمات، إلى صفوف الجزيرة الإماراتي أصبحت ضئيلة في الوقت الحالي.

وأوضح عموتة أن اللاعبين كانا ضمن قائمة الأسماء المقترحة للتعاقد معها خلال الصيف الحالي.

في مؤتمر صحفي، أشاد عموتة بإمكانيات التعمري والنعيمات، مؤكدًا أنهما يستحقان اللعب مع أكبر الأندية نظرًا لما قدماه مع منتخب الأردن في كأس آسيا والتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وقال: "للأسف، الآن أصبحت إمكانية انضمامهما ضئيلة بعض الشيء، نظراً لمعطيات عدة مختلفة، وهما كانا من الركائز الأساسية مع منتخب الأردن، وما قدماه في كأس آسيا والتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم يسمح لهما بالظهور في دوري ونادٍ كبير".

وأضاف عموتة أن اختيارات اللاعبين جاءت من خلال نقاش ورأي جماعي، بهدف التوفيق في انتقاء اللاعبين الذين سيشكلون الفريق هذا الموسم.

ورداً على الظروف العائلية الخاصة التي مر بها خلال فترة قيادته للمنتخب الأردني، أوضح المدرب أنه يستعد لاستقدام عائلته للبقاء معه بصفة دائمة في الإمارات، مشيرًا إلى أن وجودهم معه ضروري نظرًا لطبيعة العمل المتواصل في تدريب الأندية، على عكس تدريب المنتخبات الذي يكون لفترات محددة.

وعبَّر عموتة عن اعتزازه بردود فعل جماهير الجزيرة عند إعلان التعاقد معه، مشيرًا إلى أن هذا يضعه أمام مسؤولية كبيرة لتحقيق الإنجازات مع النادي. وقال: "الجزيرة فريق إنجازات، والمسؤولون يريدون إعادة النادي إلى حصد الإنجازات والتتويج، والوجود في المقدمة.

وفي الموسم الماضي عانى الفريق على صعيد الأداء والنتائج، التي لا تواكب الطموحات. نحتاج إلى بعض الوقت لاكتمال صفوف الفريق، ونعمل بجدية لوضع الفريق على الطريق الصحيح، للعودة إلى المقدمة تدريجياً".

وأشار المدرب إلى أن جميع اللاعبين يحرصون على الظهور بالشكل المطلوب قبل خوض أول مباراة في الموسم، رغم أن التشكيلة لم تكتمل بعد بسبب بعض الإصابات التي يعاني منها اللاعبون من الموسم الماضي أو خلال الأسبوع الماضي، مما يجعل الفريق بحاجة إلى الوقت للظهور بالشكل المطلوب.