أردني يلجأ لطريقة شيطانية ليظفر بجسد فتاة.. تفاصيل مثيرة

أصدرت محكمة الجنايات الكبرى في عمان، حكمًا بسجن متهم لمدة 3 سنوات بالأشغال بعد إدانته بإيهام فتاة بأنها باتت زوجته شرعا، من خلال إرساله لها صورة مزورة لعقد زواج.

وأظهرت التفاصيل، أن المتهم لم يكتف بمجرد عقد الزواج المزور، بل قام بإيهام الفتاة بأنه سيستخرج لها بطاقة شخصية وجواز سفر، بالإضافة إلى بطاقات لإخوتها الثلاثة، بعد حصولهم على الجنسية الأردنية.

في البداية، نشأت العلاقة بين المتهم والمشتكية نشأت عبر الهاتف قبل خمس سنوات، وانقطعت لفترة، ثم عاد المتهم وعرض الزواج عليها، رغم معرفته بعدم إمكانية إتمام الزواج بسبب عدم امتلاكها لوثائق ثبوتية.

وبعد أن قام المتهم بإيهام المشتكية بإتمام الزواج، اصطحبها للمحكمة الشرعية حيث قام بإجراء بعض الإجراءات، ثم أخبرها بأن الزواج يتطلب إثبات شخصية.

بعد ذلك، أرسل المتهم صورة عن عقد زواج مزور للمشتكية عبر تطبيق واتساب، مما جعلها تعتبر نفسها زوجته منذ تلك اللحظة.

وفيما بعد، رافق المتهم المشتكية لإجراء فحص طبي قبل الزواج، ومن ثم مارس معها أفعالًا جنسية بعد أن أخبرها بأنه استخرج لها بطاقة شخصية وسلمها وثائق مزور، وفق رؤيا.

وعندما قامت المشتكية بمراجعة الأحوال المدنية للتأكد من صحة الوثائق، اتضح أنها مزورة، وبعد إجراء خبرة فنية، تبين أن الوثائق التي أعطاها المتهم لها كانت مزورة.

وأظهر القرار الذي أصدرته المحكمة أن المتهم قام بالحصول على أموال من المشتكية ووالدتها على أساس أنها رسوم لاستخراج تلك الوثائق.

وبعد التحقيقات والتدقيق، تبين أن المتهم كان يكذب ولم يقم بأي إجراءات صحيحة لاستخراج الوثائق، وكانت جميع الوثائق مزورة.

وأدين المتهم بجنايات متعددة، بما في ذلك هتك العرض والتزوير والاحتيال وتقليد واستعمال ختم رسمي لغرض غير مشروع.