عشيرة الفواعير تستنفر بعد اختطاف أحد أبنائها في سوريا

دعت عشيرة الفواعير أبناءها إلى التواجد في ديوان العشيرة بمدينة السلط عند الساعة 6:30 من مساء اليوم الأربعاء، للتباحث في قضية اختطاف وليد عبدالكريم قطيش الفاعوري (أبو خالد) في سوريا، وطلب مختطفيه 100 ألف دينار أردني أو قتله.

وقال يزن وهو نجل المختطف، إن والده كان غادر إلى سوريا بتاريخ 26 الشهر الماضي، وبعدها بأيام تواصل معهم شخص من هاتف والدهم ليخبرهم باختطافه، وأن عليهم دفع مبلغ 100 ألف دينار، مؤكدا تهديد المتصل صراحة بقتل والده حال التخلف عن دفع المبلغ المطلوب، لتقوم العائلة بإبلاغ الخارجية الأردنية في تاريخ 30 كانون الأول.  
 
إلى ذلك، قال مصدر مطلع في وزارة الخارجية لصحيفة أخبار الأردن الإلكترونية، قبل أيام، إن الوزارة خاطبت نظيرتها السورية بشأن اختطاف المواطن الأردني وليد عبد الكريم قطيش البالغ من العمر 67 عاما، في سوريا.

وأضاف المصدر، أن الخارجية الأردنية بعثت خطابا للخارجية السورية، وما تزال تنتظر الرد لكشف ملابسات اختطاف عبد الكريم قطيش.

وتاليا نص الدعوة التي أصدرها عشيرة الفواعير:

*دعوة عامة وعاجلة لابناء عشيرة الفواعير عامة ومن كافة مناطق المملكة الساعة 6:30 اليوم التواجد في ديوان عشيرة الفواعير بالسلط *  

يتوجه ديوان عشيرة الفواعير بالسلط بدعوة عامة لأبناء عشيرة الفواعير من كافة مناطق المملكة التواجد في ديوان عشيرة الفواعير بالسلط اليوم  الساعة 6:30 للتباحث في قضية اختطاف ابن العشيرة وابن السلط وليد عبدالكريم قطيش الفاعوري ابو خالد الذي اختطف في سوريا يوم 26_12_2022  حيث هدد الخاطفون اما بدفع 100 الف أو قتله لا قدر الله الدعوة عامة عاجلة على جميع أبناء وشباب ووجهاء عشيرة الفواعير التواجد فورا في ديوان عشيرة الفواعير بالسلط.