fbpx

7 وفيات وعشرات الإصابات بسبب المشاجرات وحوادث السير خلال أسبوع

أخبار الأردن

توفي 7 أشخاص، وأصيب العشرات، بسبب مشاجرات عائلية وجماعية، بالإضافة إلى حوادث السير، التي وقعت في عدة محافظات في المملكة خلال أسبوع.

البداية من العاصمة عمان، حيث توفي شاب ثلاثيني بعد تعرضه للطعن على يد ثلاثة أشقاء في منطقة الأشرفية إثر خلاف شخصي بينهم، وذكر مصدر أمني أنه تم إلقاء القبض على أحد الأشقاء، وجاري البحث عن الأخرين.

في الهاشمي الشمالي، أقدم أشقاء على طعن شقيقهم الثلاثيني في منطقة الصدر بأداة حادة، قبل نقله إلى مستشفى البشير بحالة صحية سيئة.

وتوفي شخص بعيار ناري، وأصيب 4 أخرين في منطقة البقعة، خلال مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص، إثر خلافات سابقة بينهم، وفق مصدر أمني.

كما أصيب خمسيني بعيار ناري في منطقة جبل التاج شرق العاصمة، بعد أن أطلق مجهول الهوية النار صوبه، وفق ما ذكر مصدر أمني، وتم نقله إلى مستشفى البشير بحالة عامة سيئة.

في منطقة البيادر توفي عشريني بعد دهسه بمركبة من قبل شخص أخر، إثر شجار وقع بين مجموعة من الأشخاص هناك، وفق مصدر لـ”أخبار الأردن”.

وفي منطقة شفا بدران، عثرت الأجهزة الأمنية على جثة خادمة من الجنسية الإثيوبية منتحرة، داخل منزل مخدومها، وذكر مصدر أمني، أن الخادمة انتحرت عن طريق شنق نفسها بواسطة رباط ضاغط.

وأصيب 4 أشخاص من عائلة واحدة، بضيق في التنفس إثر استنشاق الغازات المنبعثة من مدفأة تعمل على الحطب داخل مسكنهم في جبل النصر، وفق مصدر أمني.

وفي محافظة إربد، أقدم أربعيني على قتل شقيقه الثلاثيني في لواء الكورة بإربد بحسب مصدر أمني، مشيرة إلى أن الشقيق قام بتوجيه عدة طعنات بمختلف أنحاء جسم شقيقه، قبل أن يلوذ بالفرار.

وأصيب شابين بأعيرة نارية من سلاح بمباكشن أثناء مشاجرة، إثر خلافات سابقة مع عدد من الأشخاص، في منطقة كفر سوم في محافظة إربد، وفق ما ذكر مصدر أمني لـ”أخبار الأردن”.

وأصيب 4 أشخاص إثر وقع حادث تصادم بين مركبتين بمنطقة الحصن في محافظة إربد.

كما وقع في إربد حادث تصادم بين مركبتين في الحي الجنوبي، نتج عنه 5 اصابات، وفق مصدر أمني.

وتوفي طبيب شاب يبلغ من العمر ٤٣ عاما إثر حادث سير وقع في منطقة محي شرقي لواء المزار الجنوبي وفقا لمصدر طبي في الكرك.

في محافظة الزرقاء، توفي شاب عشريني، إثر حادث تصادم بين مركبتين بمنطقة الهاشمية في الزرقاء، كما أصيب 3 أشخاص في الحادث، وتم إسعافهم إلى مستشفى الزرقاء الحكومي.

وأصيب 18 شخصا إثر حادث تصادم بين ثلاث مركبات في محافظه الزرقاء – جسر الكلية، وتم إسعافهم جميعا إلى مستشفى الزرقاء الحكومي.

وأقدم مجهول على إضرام النار في سيارة تعود ملكيتها لسيدة، في منطقة جبل الأمير فيصل في لواء الرصيفة التابع لمحافظة الزرقاء، ثم لاذ بالفرار من مكان الحادثة.

في محافظة المفرق، كشف مصدر أمني لـ أخبار الأردن، عن وفاة  والدة الأطفال الأربعة الذين توفوا اثر حريق منزلهم في منطقة دير الورق بمحافظة المفرق منتصف شهر شباط الماضي.

في محافظة جرش، ألقت الأجهزة الأمنية على والد قام بضرب وتعنيف أطفاله الثلاث، قبل نقل أحدهم يبلغ عمره عامين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وفي جرش أيضا، أوقف مدعي عام المحافظة، شخصا خالف قانون الدفاع، بعد إقامته حفل زفاف شارك فيه حوالي 100 شخص.

وقامت قوة امنية من إدارة مكافحة المخدرات بالقبض على 11 شخصا من المطلوبين ومكرري جرائم الاتجار وترويج المواد المخدرة والمتوارين عن الانظار منذ فترة من بينهم 4 أشخاص مصنفين بالخطرين والمسلحين، وبحوزتهم 5 الاف حبة مخدرة و(115) غراماً من مادة الكريستال المخدرة و (15) غراماً من مادة الهيروين المخدرة ونصف كيلو من مادة الجوكر المخدرة وكمية من مادة الحشيش المخدرة اضافة الى مسدسين وبندقيتيّ صيد وكمية من الذخيرة .

كما تمكنت فرق مكافحة المخدرات في مطار الملكة علياء الدولي من ضبط أربعة أكياس بداخلها 2 كغم من مادة الكريستال المخدرة، تم إخفاؤها داخل سماعة، وأُلقي القبض على المسافر وبوشرت التحقيقات معه.

كما أحباطت فرق المكافحة تهريب 900 ألف حبة من المخدرات في مركز جمرك جابر.

وتمكنت المنطقة العسكرية الشمالية في القوات المسلحة، من إحباط محاولة تسلل لشخص من الأراضي السورية إلى الأراضي الأردنية، بعد تطبيق قواعد الاشتباك مع المتسلل، ما أدى إلى مقتله.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى