fbpx

القبض على 7 مروجي مخدرات ومسلحين في المملكة

أخبار الأردن

وضبطت الأجهزة الأمنية المختصة عدة محاولات تهريب مخدرات وبضائع، حيث داهمت قوة أمنية من إدارة مكافحة المخدرات يوم الاثنين الماضي، شخصاً مطلوباً ومروجاً للمواد المخدرة ومسلحاً ممن يشكلون خطراً وترويعاً للمواطنين، وبادر ذلك الشخص وفور مشاهدته للقوة باطلاق عيارات نارية باتجاه القوة. واضاف الناطق الاعلامي انه جرى تطبيق قواعد الاشتباك والرد عليه بالمثل، وتمت السيطرة عليه وضبطه وتبينت إصابته بمنطقة اليد والقدم ونُقل الى المستشفى.

كما ألقت الأجهزة الأمنية بالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات القبض على 4 من مروجي المخدرات في العاصمة عمان  وبحوزتهم كمية كبيرة المواد المخدرة، وأوضح الناطق الاعلامي ان مروجين ابديا مقاومة للقوة الأمنية عند المداهمة واطلقا عيارات نارية باتجاههم من أسلحة نارية بحوزتهما حيث تم التعامل معهما والسيطرة عليهما والقاء القبض عليهما وضُبط بحوزتهما سلاحان ناريان أحدهما أتوماتيكي إضافة إلى 14 كفاً من مادة الحشيش المخدرة و2000حبة مخدرة وبوشر التحقيق معهما.

بينما ألقت قوة أمنية أخرى القبض في العاصمة على شخصين من مروجي المواد المخدرة بعد ورود معلومات حول استخدامهما لمحل تجاري لترويج المواد المخدرة، حيث القي القبض عليهما وضُبط بحوزتهما 10 آلاف حبة مخدرة.

وتمكنت الكوادر الجمركية العاملة في مديرية مكافحة التهريب وأثناء قيامهم بالواجب الرسمي، من ضبط حاويتين سعة (40 قدم و20 قدم) محملتان ببضائع مختلفة تم ضبطها على الطريق الصحراوي باتجاه العاصمة عمان. واشتملت البضائع المهربة، على كميات كبيرة من الألبسة المختلفة تقدر بعدد (53300) قطعة واحذية بعدد (2100) زوج وشاشات تلفزيون مختلفة بعدد (3330) شاشة وأجهزة كمبيوتر (لاب توب) بعدد (707) جهاز وقطع غيار سيارات بعدد (1400) قطعة وقطع غيار واكسسوارات أجهزة كمبيوتر بعدد (800) قطعة.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى