fbpx
البرلمان الـ19الخبر الرئيس

المومني ينفي اختفاء 4 صناديق اقتراع في “إربد الثانية”

أخبار الأردن

قال رئيس الانتخاب في دائرة إربد الثانية الدكتور مازن المومني إن محاضر الفرز في كل مركز اقتراع في الدائرة الثانية التي تضم لواء الرمثا وبني كنانة تم تعليقة على باب المدرسة حتى يتمكن أي مواطن مشاهدته، وهناك 345 محضرا معلقا الآن أمام مراكز الاقتراع والفرز في الدائرة الثانية.

وأشار المومني إلى أن هناك نُسخًا من المحاضر تم تعليقها أيضا في مركز فرعي أمام مدرسة الأميرة هيا في بيت راس، لافتا إلى أنه تم نقل صناديق الاقتراع إلى مركز الفرز النهائي في حوراه للتدقيق على محاضر الاجتماع التي علقت على كل صندوق والبالغة 179 صندوقا.

وأكد أنه تم تدقيق كل محاضر الفرز أمام المترشحين أو مندوبيهم بعد قراءتها عليهم في مركز التجميع النهائي لأصوات الناخبين، مشيرا إلى أنه كان يتم قراءة أسماء الصناديق وأرقامها ومجموع الأصوات التي حصلت عليها القائمة والمترشح علانية أمامهم وأمام الصحفيين والمراقبين.

وأوضح المومني أنه لم يكن هناك أي اعتراض من أي مترشح، وانتهت العملية وأعلنت النتائج، مؤكدا أن من حق أي مترشح الاعتراض في المحكمة المختصة لإعادة فرز أي صندوق، وذلك ردا على شائعات باختفاء 4 صناديق في الدائرة الثانية وأخرى بإعادة فرز صناديق الاقتراع.

وشهد لواء الرمثا أعمال شغب على خلفية الاحتجاج على نتائج الانتخابات في الرمثا، حيث تم إغلاق الشوارع بالحجارة والإطارات المطاطية.

محجتون يغلقون الطريق ويشعلون الإطارات أمام متصرفية الرمثا – صور

إحالة 21 شخصاً تهجموا على احدى المدارس في لواء الرمثا للمدعي العام

 

الوسوم

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق