fbpx
أخبار الأردنالخبر الرئيس

“الصحة” توضح حول “صور مغذي السوائل” في إربد

أخبار الأردن

قالت وزارة الصحة في بيان لمدير مستشفى الأميرة بسمة الدكتور محمد بني ياسين ان ما نشر على احد المواقع الاخبارية تحت عنوان “بالصور .. مغذي السوائل” معلق لمريض على “عامود كهرباء” في ساحة مستشفى بسمة بإربد، ان “الشخص الموجود في الصورة متسول يجلس باستمرار خارج مدخل مبنى الاسعاف والطوارئ، ويستجدي عطف المارين مدعيا أنه مريض، لكنه ليس مريضا كما ورد في الخبر المنشور على الموقع ناشر الصورة”.
واكد بني ياسين  مساء اليوم الثلاثاء، ان الصورة ليست لمريض، موضحا أن صاحب الصورة يستخدم كرسيا متحركا وقد اصطنع تعليق المغذي والبربيش الذي يزيد طوله على المترين وهذا غير واقعي وغير مقبول لدى ادارة المستشفى.
واشار الدكتور بني ياسين ان هذا يشوه الرسالة التي يقدمها المستشفى للمواطنين، ومرفوض جملة وتفصيلا حيث الخدمة بمستواها اللائق، وان ادارة المستشفى تتعامل باستمرار مع هذه الظواهر “كالتسول” بمختلف اشكاله من خلال مخاطبة محافظ اربد ووزارة التنمية الاجتماعية لاتخاذ الاجراءات الرادعة بحق مثل هذه السلوكات المضللة بهدف جلب الرزق غير المشروع.
وتنوه ادارة مستشفى الاميرة بسمة الى ان الرسالة الاعلامية لا بد من متابعتها من مصادرها والتحقق منها ليكون المواطن على دراية كافية حول ما يحصل بعيدا عن الترويج الاعلامي والسبق الصحفي غير الموضوعي، مضيفة ان القنوات المفتوحة لوسائل الاعلام مرآة للحقيقة بعد اخذ الرد من ادارة المستشفى حتى لا يقع المواطن ضحية الاتهامات غير المبررة ضد مؤسسات القطاع الصحي.

الوسوم

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق