fbpx
أخبار الأردن

“المهندسين” تُسلّم منزلًا لإحدى الأسر العفيفة في جرش

أخبار الأردن

سلّمت نقابة المهندسين الأردنيين، مفاتيح منزل إحدى الأسر العفيفة، أمس الإثنين، في منطقة سوف المنارة بمحافظة جرش، والتي عملت على ترميمه ضمن حملة فزعة أهل لترميم منازل الأسر العفيفة في الأردن.

وقال نقيب المهندسين الأردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي إن الحملة تأتي استمرارا لجهود لجنة المسؤولية الاجتماعية في النقابة لدعم ومساندة الأهل من الأسر العفيفة الممتدة على كافة مساحات الوطن، مبينا أن اللجان المختصة التي شكّلتها النقابة، عملت على إعادة ترميم المنزل العائد لإحدى الأسر العفيفة.

وأشار سمارة إلى أنه ورغم الظروف الوبائية الصعبة التي تشهدها البلاد، إلا أن اللجان المختصة بترميم المنازل مازالت تُواصل أعمالها، داعيا كافة المؤسسات والأفراد إلى مساندة النقابة في هذه المرحلة، حتى تستطيع الاستمرار في عملها لإدخال البسمة إلى وجوه العائلات التي تحتاج إلى دعم مؤسسات المجتمع المدني كاملةً، إضافة إلى شبكة الأمان الاجتماعي.

بدوره، قال رئيس فرع النقابة في محافظة جرش المهندس باسل شهاب إنه وانطلاقا من دور نقابة المهندسين واستمرارا لحملة فزعة أهل لترميم منازل الاسر العفيفة، تم ترميم أحد المنازل الذي يعود لأسرة عفيفة في منطقة سوف، مبينا أن ذلك المنزل كان يعاني من ظروف سيئة جدا، ويفتقر الى أبسط مقومات الحياة الضرورية.

وأشار إلى أن النقابة وفرعها في جرش، قامت بواجبها وضمن مساهمتها في المجتمع المحلي، بإعادة ترميم المنزل ليكون ملائما للسكن، مضيفا أن ذلك المنزل تم اختياره من عدة منازل تقدم بها أصحابها، وضمن لجنة مشكّلة لهذه الغاية.

الوسوم

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق