fbpx
الخبر الرئيسرياضة

“هيئة الوحدات المؤقتة” تدعو لإجتماع طارئ لمناقشة رفض “الإتحاد” تأجيل مباراة الصريح

أخبار الأردن

زاد التفاعل في الشارع الكروي بشكل عام ونادي الوحدات بشكل خاص، فيما يتعلق بقرار لجنة الطوارئ في اتحاد الكرة بتأجيل لقاء الوحدات والصريح في دوري المحترفين، ورغبة الوحدات بالتأجيل لما يعانيه من كم كبير من اصابات كورونا بين لاعبي وجهازه الفني والإداري.

وفي هذا الصدد أكد رئيس الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الوحدات العين وجيه عزايزة، ، أنه أجرى اتصالا هاتفيا مع نائب رئيس الاتحاد مصطفى الطباع، أبلغه فيه اعتراض الوحدات على قرار لجنة الطوارئ بعد رفضها، تأجيل مباراة الوحدات والصريح.

وأضاف في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الوحدات: “وعد الطباع بدراسة اعتراض الوحدات من جديد، حيث طالبنا بمنح منظومة الفريق الأول الوقت الكافي للتعافي من إصابات الفيروس المستجد، بما يحافظ على سلامتهم والفريق المنافس”.

وتابع “ننتظر رد اتحاد الكرة، وستدعو الهيئة الإدارية المؤقتة إلى اجتماع طارئ لمناقشة التطورات في موقف اتحاد الكرة ولجنة الطوارئ”.

وشدد عزايزة: “سنتشاور أيضا مع إدارة نشاط الكرة والجهاز الفني لاتخاذ القرار المناسب، بما يتفق مع مصلحة الفريق ونادي الوحدات من المؤسسات الوطنية الرائدة والرافدة للحركة الشبابية والرياضية والكرة الأردنية”.

الوسوم

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق