fbpx
منوعات

كيف تمتلك 5 حسابات واتسآب على جهاز واحد

أخبار الأردن

لا يعرف الكثير من الأشخاص أنه يمكنك تثبيت أكثر من خمسة نسخ من واتسآب على جهاز واحد، وهي FMWhatsApp و WhatsApp و WhatsApp GB و WhatsApp Business و WhatsApp + و WhatsApp Aero، ويمكن القيام بذلك عندما يكون لديك جوال جيد به مساحة وعمر بطارية جيد.

تطبيق واتسآب إف إم
FMWhatsApp هو أول هذه النسخ ويمكن استخدامه للدردشة مع جهات الاتصال لدينا، ولديه العديد من المميزات التي تجعل مستخدميه يحققون أقصى استفادة من الوظائف الإضافية المُلحقة به، وهي نسخة جديدة تم تعديلها من واتسآب النسخة القديمة ويحتوي على وظائف وميزات جديدة غير موجودة في إصدار WhatsApp القديم.

إذا كنت تستخدم android فيمكنك الحصول عليه من خلال جوجل بلاي اكتب FMWhatsApp في شريط البحث ثم ستظهر قائمة بتطبيقات WhatsApp، في بعض الأحيان يكون من الصعب الحصول عليه من متجر جوجل وفي هذا الحالة يمكن أن يرسله لك صديق يتعامل به.
WhatsApp Aero هو نسخة أخرى مُعدلة من واتسآب يسمح بالرسائل الفورية والدردشة، ولديه العديد من الخصائص والمميزات الأخرى التي لا تتواجد في التطبيق الأصلي ويمكنك الحصول عليه وتحميله بنفس الطريقة السابق التحدث عنها في النسخة السابقة، كذلك هناك نسخة WhatsApp GB وهو تطبيق لديه القدرة على إرسال رسائل البث حتى 600 شخص في وقت واحد، وإرسال ما يصل إلى 90 صورة بنقرة واحدة بدلاً من 30 صورة.

بالطبع النسخ السابق الإشارة إليه بالإضافة إلى واتسآب بيزنس يمكنك بعد تحميلها جميعًا عمل حساب على كل واحد منها ،وبذلك يُصبح لديك خمسة حسابات على جهاز واحد ويمكنك تخصيص كل حساب لإنجاز أعمال معينة فواحد منها للعمل وآخر للتواصل مع أصدقائك وثالث للعائلة وهكذا.

الوسوم

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق