fbpx
منوعات

لحظة تأثر وبكاء أحلام خلال حفلها باليوم الوطني السعودي_فيديو

أخبار الأردن

إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو من حفل الفنانة الاماراتية أحلام في السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 90 ، يُظهر التأثر الكبير الذي بدا على وجهها حيث علّقت: “كثير سألوني عن وضع الحضور اليوم في الحفلة؟ وبحسب عرفت إن الحضور الجماهيري ألغي لكل الحفلات وتحول أون لاين”. وأضافت: “أنا سافرت وجيتكم عشان أحتفل فيكم. بإذن الله راح أقدم لكم حفل استثنائي كان ودي يكون بحضوركم. كن سلامتكم أهم عندي يا أغلى جمهور وشكراً لكل من حرص على الحضور الله يزيل هذه الغمة”.
وهنأت أحلام السعودية بمناسبة اليوم الوطني الـ90، وقالت: “أبارك لبلادي السعودية بهذا اليوم العظيم وإن شاء الله دايم السعودية في عز ورخاء”. وقدمت أحلام في الحفل العديد من أغانيها، ومنها “يا ليل يا جامع”، “ليه متضايق”، “ناوي تروح”، “أبرحل”، “أنا ما استغنى”، “ظنيت بك خيراً”، واختتمت الحفل بأغنية “فوق هام السحاب”، بينما عادت لغنائها مرة أخرى بعد إنهاء الحفل، تلبية لطلب الجمهور.

كما قامت أحلام منذ ساعات بتهنئة السعودية مرة جديدة بعيدها الوطني من خلال فيديو شاركته عبر حساتبها في “انستقرام” قالت فيه: ” كل عام ووالدنا الملك سلمان بن عبدالعزيز بخير كل عام وسمو ولي عهد الامير محمد بن سلمان الملك القادم بخير وطوله العمر لملكنا الملك سلمان وكل عام وسمو الأميرات والأمراء بخير وكل عام وشعب السعوديه بخير وكل عام وبلادي السعوديه بخير السعوديه هي الامارات والامارات هي السعوديه”.

الوسوم

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق