fbpx
رياضة

مفاجأة مدوّية بقائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في أوروبا

أخبار الأردن

 

تم اختيار روبرت ليفاندوفسكي ومانويل نوير لاعب بايرن ميونيخ إلى جانب كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي، في القائمة المختصرة لجائزة أفضل لاعب في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.
وتم اختيار القائمة المختصرة المكونة من ثلاثة لاعبين من قبل لجنة تحكيم مؤلفة من 80 مدربًا من الأندية التي شاركت في مراحل المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2019/20 والدوري الأوروبي UEFA ، إلى جانب 55 صحفيًا من كل من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم البالغ عدده 55 اتحادًا اختارته مجموعة وسائل الإعلام الرياضية الأوروبية .
كان المهاجم البولندي ليفاندوفسكي وحارس المرمى الألماني نوير لاعبين أساسيين في بايرن ميونيخ حيث ساعدا العمالقة الألمان على الفوز بكأس دوري أبطال أوروبا في عام 2020.
وقدّم دي بروين ، صانع الألعاب البلجيكي ، أداءً رائعًا الموسم الماضي ، حيث سجل 16 هدفًا وصنع 23 تمريرة حاسمة لمانشستر سيتي في جميع المسابقات الموسم الماضي.
كما اختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أسماء المرشحين لجائزة لاعبات السيدات لموسم 2019-2020.
تم ترشيح الظهير الأيمن الإنجليزي لوسي برونز (أولمبيك ليون ، الآن في نادي مانشستر سيتي للسيدات) ، والمهاجم الدنماركي بيرنيل هاردر (فولفسبورج ، الآن في نادي تشيلسي للسيدات) والمدافع الفرنسي ويندي رينارد (أولمبيك ليون) للجائزة.
وسيتم الإعلان عن الفائزين بالجائزتين خلال قرعة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا يوم 1 أكتوبر.
بالإضافة إلى ذلك ، تم ترشيح مدرب ليفربول يورجن كلوب ، وهانسي فليك من بايرن ميونيخ وجوليان ناجيلسمان من لايبزيغ ، لجائزة أفضل مدرب للرجال من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.
بشكل منفصل ، تم ترشيح لويس كورتيس من برشلونة وستيفان ليرش من فولفسبورج وجان لوك فاسور من أولمبيك ليون لجائزة أفضل مدرب للسيدات في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

الوسوم

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق