fbpx
رياضة

توتنهام يسعى جاهدا لاستعادة نجمه السابق بيل

أخبار الأردن

تحدث وكلاء جاريث بيل مع توتنهام بشأن صفقة من شأنها أن تعيد مهاجم ريال مدريد إلى ناديه السابق.
تم استبعاد بيل من قبل مدرب ريال زين الدين زيدان، وقال النجم الويلزي في وقت سابق من هذا الشهر إنه منفتح على الانضمام إلى فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وأفادت تقارير في إنجلترا أن توتنهام ومانشستر يونايتد مهتمان بالتعاقد مع بيل.
وقال جوناثان بارنيت وكيل بيل لـ”بي بي سي سبورت ويلز” يوم الثلاثاء “جاريث لا يزال يحب توتنهام.. نحن نتحدث، حيث يريد أن يذهب”.
يتبقى أمام بيل عامين لنهاية عقده الذي يتلقى مقابله حوالي 600 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا في ريال مدريد.
تم الإبلاغ عن أن النادي الإسباني سيكون على استعداد لدفع جزء من هذا الراتب للمضي قدمًا في النهاية من علاقته المضطربة مع المهاجم.
غادر بيل توتنهام إلى الريال في 2013 مقابل رسم قياسي عالمي حينها، بلغ 85 مليون جنيه إسترليني (109 مليون دولار).
فاز اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا بأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا ولقبين في الدوري الإسباني خلال الفترة التي قضاها في إسبانيا ، لكن علاقته المضطربة مع زيدان تركته منفيًا معظم العام الماضي.
وشارك بيل في مباراة واحدة فقط بعد استئناف الموسم الماضي، حيث حصد ريال لقب الدوري الإسباني لأول مرة منذ 2017.
ولا يزال لدى بيل ارتباط عاطفي بتوتنهام بعد انضمامه من ساوثهامبتون عندما كان يبلغ من العمر 17 عامًا وتطور ليصبح أحد أكثر المهاجمين إثارة في العالم.
بعد خسارة المباراة الافتتاحية لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز ضد إيفرتون يوم الأحد ، استطاع توتنهام أن يستفيد من التعزيز المعنوي الذي سينتج عن ضم بيل.
واتهم جوزيه مورينيو لاعبي توتنهام بـ “الضغط البطيء” خلال مباراة إيفرتون ويعتقد أنه حريص على تغيير فريقه بعدة تعاقدات أخرى.
بالإضافة إلى اهتمامه ببايل، ورد أن توتنهام يجري محادثات مع ريال بشأن الظهير الأيسر سيرجيو ريجويلون ، في حين تم طرح مهاجم إينتراخت فرانكفورت باس دوست على أنه توقيع محتمل لتقديم دعم لهاري كين.
تعاقد مورينيو بالفعل مع مات دوهرتي وبيير إميل هوجبيرج وجو هارت منذ نهاية الموسم الماضي.

الوسوم

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق