fbpx
الخبر الرئيسمال وأعمال

النقل البري يعد خطة شاملة للعمل أثناء العيد

أخبار الأردن

أعلنت هيئة تنظيم النقل البري عن خطة لمتابعة عمليات قطاع النقل البري وبما يضمن استمرارها خلال فترة عيد الاضحى المبارك.

وتضمنت هذه الخطة متابعة استمرار عمليات النقل من موانئ العقبة وعمليات الاستيراد والتصدير عبر المراكز الحدودية مع دول الجوار ومع دول الخليج العربي من خلال مركز حدود العمري ومع العراق من خلال مركز حدود الكرامه، ومع سوريا ولبنان من خلال مركز حدود جابر .

واوعز مدير عام هيئة تنظيم النقل البري صلاح اللوزي لغرفة عمليات الهيئة لمتابعة سير عمليات النقل من موانيء العقبة والمراكز الحدودية وعلى مدار الساعة.

كما اكد على الاستمرار بتوفير وسائط النقل وحسب الخطة التي تم التنسيق عليها مع خلية الازمة في المركز الوطني للامن وادارة الازمات لتامين نقل الاردنيين القادمين عبر مطار الملكة علياء الدولي ومطار ماركا المدني ومن المعابر الحدودية البرية الى اماكن الحجز المخصصة ( الفنادق ) والايواء العام في البحر الميت بالاضافة الى تأمين نقل المواطنين المحجور عليهم من اماكن الحجر والذين انهوا مدة الحجر المخصصة والمتمثلة باربعة عشر يوما الى منازلهم بكل يسر وسهولة .

كما شدد على ضرورة تأمين كل التسهيلات للناقلين في كافة مواقع العمل المخصصة وبالتنسيق مع كافة الجهات المعنية ( القوات المسلحة والامن العام ووزارة السياحة وجمعية الفنادق الاردنية، مشيرا الى ان هيئة تنظيم النقل البري منذ بدء الازمة لم تتوانى في تقديم الدعم اللازم من خدمات نقل لضمان وصول البضائع والاحتياجات وتامين خدمات نقل الركاب للمواطنين.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق