شريط الاخبار

تحقيق بوفاة طفل في إربد ووالدته تروي التفاصيل

أخبارالأردن- حول المدعي العام جثة طفل عمره عام يسكن في لواء بني كنانة الى مركز الطب الشرعي للوقوف على اسباب الوفاة، وفق مصدر امني.
وحسب المصدر ان الطفل اسعف الى مستشفى اليرموك الحكومي اثر تعرضه مساء يوم امس لتسمم في منزله ولدى وصوله للمستشفى كان فاقد لجميع العلامات الحيوية وجرى عمل له انعاش قلبي ورئوي لمدة نصف ساعه ولكن دون جدوى الا انه تبين بأنه قد فارق الحياة ولا يوجد اي اثار شدة او عنف.
واكد المصدر انه وبالتحقيق الاولي مع عم الطفل افاد بأنه قام باسعاف ابن شقيق كونه تعرض لتسمم مساء يوم اول من امس في نفس المستشفى وفي مساء امس ساءت حالته الصحية وتم نقله الى المستشفى ولدى الوصول تبين بانه متوفي وطلب عدم الادعاء على احد واعتبر ماحصل له قضاء الله وقدره.

واشار المصدر الى انه وبالتحقيق مع والدته افادت بانها قامت مساء اول من امس باطعامه رز ولبن داخل المنزل كانت تقوم بوضعهم داخل ثلاجة المنزل وبعدها بفترة تعرض للاستفراغ عدة مرات وقاموا باسعاف الطفل للمستشفى وتم اجراء اللازم من قبلهم وفي مساء امس ساءت حالته الصحية وتم اسعافه للمستشفى ولدى وصولهم تبين بأنه متوفي وانها لا تدعي على احد واعتبرت ما حصل لابنها قضاء الله وقدره.
وقال المصدر انه تم الكشف على الجثة من قبل المدعي العام المناوب والطبيب المناوب وتبين بعدم وجود اثار شدة وعنف على الجثه ولعدم بيان سبب الوفاه تقرر تحويل الجثه الى مركز طب شرعي اقليم الشمال لبيان سبب الوفاة وتم التنسيق مع المختبر الجنائي للكشف على المنزل.

Please follow and like us:

leave a reply