fbpx
مال وأعمال

بيجو تعتبر الاردن بلدا آمنا للاستثمار ومن الدول سريعة النمو

أخبار الأردن

أخبار الأردن- اكدت بيجو وهي شركة التكنولوجيا السنغافورية والمنتجة للعديد من التطبيقات الشهيرة الخاصة بالأجهزة المتنقلة مثل ” ايمو ” و”بيجو لايف”، التزامها بدعم وتعزيز قدرات فريق عملها في الأردن، حيث قامت بتوظيف أكثر من 20 موظفاً ومضاعفة مساحات مكاتبها ثلاثة أضعاف منذ تطبيق حظر التجول الشامل في المملكة .
وقال رئيس “بيجو تكنولوجي” لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا جاكسون ليو في بيان صحافي ” انه من المرتقب أن يصل عدد الموظفين الجدد إلى 100 على مدى الشهرين المقبلين”. واشار الى ان الشركة سبق وان أسست مكتب “بيجو” في الأردن في تشرين ثاني الماضي ، وهو ثاني مكتب إقليمي تقوم الشركة بتأسيسه بعد مصر ، وتسعى إلى استكشاف ودعم وتطوير النظام الإيكولوجي للشركات الناشئة المتخصصة في مجال التكنولوجيا الرقمية في الأردن.
واضاف ان “بيجو” تقوم بتحويل منصاتها عبر الإنترنت وقدراتها التقنية إلى مصدر معلومات موثوق ، وتتوفر مجموعة من الإجراءات الهادفة إلى نشر الوعي بين الناس حول فيروس كورونا (كوفيد -19) والسياسات الحكومية على منصة “بيجو” لكافة المستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وحول العالم. كما يكمن الهدف من هذه المبادرة في تسخير شبكات “بيجو” الواسعة عبر الإنترنت لتقديم مزيد من الإرشادات المفيدة بحيث يكتسب مستخدموها معرفة مجدية ودقيقة حول كل ما يدور حولهم من مستجدات خلال هذه الفترة من التباعد الاجتماعي.
واضاف : الأردن من الدول الجاذبة وسريعة النمو، ونعتقد بأن لدينا المعرفة الكافية والمهارات والقدرات اللازمة التي تمكننا من خدمة وتلبية احتياجات الأردن، كما أننا نلمس هناك إقبالاً من قبل شريحة الشباب على الاستكشاف والانخراط في مستقبل التكنولوجيا الرقمية”.
وقال : عازمون على مواصلة دعمنا للحكومة والشعب الأردني، وتوسيع نطاق أعمالنا من أجل خلق المزيد من فرص العمل. ونتطلع إلى لعب دور فاعل في دفع عجلة التحول الرقمي في الأردن والمساهمة في تطور وازدهار المجتمعات.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق