شريط الاخبار

“الأرصاد” تحذر من أمطار الجمعة والسبت

أخبار الأردن- دعت الأرصاد الجوية، لأخذ الحيطة والحذر، قبيل تأثر الأردن بحالة من عدم الاستقرار الجوي، يومي الجمعة والسبت.

وقال مدير التنبؤات رائد رافد آل خطاب، إن حالة عدم الاستقرار الجوي، ستشهد تساقطا غزيرا للأمطار على فترات، قد تؤدي إلى تشكل السيول في المناطق المنخفضة.

وفي التفاصيل، أوضح آل خطاب، أن الأردن يتأثر تدريجيا بحالة من عدم الاستقرار الجوي الجمعة، ويتوقع أن تهطل زخات متفرقة من المطر في أنحاء مختلفة من المملكة، قد تكون خلال ساعات الليل غزيرة أحياناً في الأجزاء الغربية من المملكة وقد يصحبها الرعد أحياناً، مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات في ساعات الليل وتكون مثيرة للغبار أحياناً.

أما السبت، فتبقى الأجواء باردة بوجه عام وغائمة جزئياً إلى غائمة، مع هطول الأمطار بين الحين والآخر في أنحاء مختلفة من المملكة، تكون غزيرة على فترات في الأجزاء الغربية من المملكة، وقد يصحبها الرعد وتساقط البرد أحياناً، مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات، تكون مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

Please follow and like us:

leave a reply