شريط الاخبار

وزير التربية بعد زيارة ميدانية: طلاب التوجيهي ليسوا متوترين

شارك

أخبار الأردن- تفقد وزير التربية والتعليم الدكتور وليد المعاني اليوم عددا من قاعات امتحان الثانوية العامة للاطمئنان على سير الامتحان الذي بدأ اليوم وينتهي في الأول من شهر تموز القادم.

وبين الدكتور المعاني أن الترتيبات التي اتخذتها الوزارة للامتحان سارت بشكل مميز من قبل القائمين على الامتحان، وأنه لم يلحظ أي قلق أو توتر بين الطلبة، معرباً عن شكره للمعلمين الذين أدوا دورهم بشكل متميز في تهيئة الطلبة وتحضيرهم للامتحان، مبدياً سعادته لمشاركته المعلمين فتح مغلفات الأسئلة لتوزيعها على الطلبة في قاعة الامتحان.

واستمع الدكتور المعاني لآراء عدد من الطلبة حول سير الامتحان واجراءاته، ومستوى الأسئلة والوقت المخصص لها، معرباً عن ارتياحه لما أبداه الطلبة من مستوى عال من الثقة بالنفس واستعداد جيد للامتحان ووعي بتعليماته، واستجابتهم للرسائل الإرشادية التي كانت الوزارة قد وجهتها لهم.

وتوقع الدكتور المعاني أن يحقق الطلبة نتائج جيدة في هذا الامتحان بسبب الاستعداد الجيد للامتحان، متمنياً للطلبة التوفيق والنجاح، مؤكداً أن نتائج امتحان الثانوية العامة ستعلن في الخامس والعشرين من شهر تموز المقبل.

وثمن الدكتور المعاني خلال الجولة التفقدية جهود كوادر الوزارة والميدان التربوي ورؤساء القاعات والمراقبين واللجان المشرفة لإدارة هذا الامتحان بكفاءة واقتدار، معرباً عن شكره للأجهزة الوطنية المساندة ووسائل الاعلام لدعم جهود الوزارة في إنجاح عقد هذا الامتحان ومجرياته.

وابدى الطلبة ارتياحهم عن مستوى ونمطية الاسئلة في مبحث الرياضيات لافتين الى القاعات شهدت أجواء مريحة وهادئة، والتي جاءت من المنهاج المقرر، وراعت الفروق الفردية بين الطلبة.

leave a reply