fbpx
منوعات

7 طرق رائعة لإزالة الرائحة الكريهة من الثلاجة

أخبار الأردن

هل تتساءل عن كيفية إزالة الرائحة الكريهة من الثلاجة؟ إذا كانت الثلاجة تنبعث منها رائحة كريهة ، فسيساعدك هذا الدليل في التعرف عليها وإزالتها. غالبًا ما تنتج الروائح الكريهة عن عطل كهربائي أو فصل عرضي. عندما يتجاوز الطعام ، يمكن أن يملأ الثلاجة في النهاية برائحة كريهة. الخطوة الأولى هي تنظيف الثلاجة. سيؤدي ذلك إلى إزالة جميع الأطعمة المتعفنة من الثلاجة. إذا كان لديك صينية لتجميع نقاط المياه الخارجة من الثلاجة ، فيجب عليك تنظيفها على الفور. أضف أيضًا بعض كرات النفثالين في هذه الصينية. من المهم السماح بالتدوير السليم في الثلاجة ، لذا احرص على ترتيبه. لا يتم توزيع درجة الحرارة بالتساوي في الثلاجة وللمقصورات المختلفة مستويات تبريد مختلفة.

ويجب عليك التأكد من تخزين الطعام المناسب في الحجرة المناسبة. هناك العديد من المكونات المتوفرة في مطبخك مثل حبوب القهوة والليمون ودقيق الشوفان والخل التي تساعد في إزالة الروائح الكريهة من مطبخك. يُعرف الخل وصودا الخبز بخصائصهما التي تقضي على الرائحة ، لذا فإن الاحتفاظ بوعاء مليء بالخل داخل الثلاجة سيساعدك في تحقيق النتائج المرجوة. فيما يلي قائمة بالعلاجات المنزلية الطبيعية التي ستساعد في إزالة الرائحة الكريهة من الثلاجة. قم بالتمرير لأسفل لمعرفة المزيد عنها!

صودا الخبز

صودا الخبز لها خصائص قتل الرائحة. خذ وعاءًا مليئًا بصودا الخبز وضعه داخل الثلاجة وأغلق الباب. اتركها لبضع ساعات.

الخل

يساعد الخل في القضاء على الروائح الكريهة التي تخرج من الثلاجة. ضع كوبًا أو وعاءًا مليئًا بالخل الأبيض في الثلاجة للحصول على التأثير المطلوب.

دقيق الشوفان

يزيل الشوفان الرائحة الكريهة إذا تم تخزينه في الثلاجة في وعاء من الألومنيوم.

الليمون

ضعي بضع شرائح من الليمون واتركيها داخل الثلاجة. سوف يساعد في امتصاص الرائحة الكريهة من الثلاجة.

الزيت العطري

انقعي بضع كرات قطنية بالزيت العطري وضعيها في الثلاجة. أغلق الباب ليوم واحد.

الفحم

ضعي الفحم في وعاء وضعيه في الثلاجة. اضبط درجة حرارة الثلاجة على الحد الأدنى واترك باب الثلاجة مغلقًا لمدة ثلاثة أيام.

حبوب البن

ضعي بعض حبوب البن الطازجة المطحونة ووزعيها على ورقة الخبز وضعيها في الثلاجة طوال الليل. سوف يساعد في امتصاص الروائح الكريهة.

الوسوم

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق