fbpx

6 أشياء تفعلها في الصباح تزيد وزنك دون أن تدري

أخبار الأردن

يعلم الجميع أن اتباع نظام غذائي سليم وممارسة الرياضة أمران مهمان لأسلوب حياة سونغ وشكل جيد. لكن اتضح الآن أن طقوسك الصباحية قد تعرقل أهدافك. إن البداية الجيدة لليوم تصنع الفارق وستنعكس على شخصيتك وصحتك. لذلك يجب عليك تجنب هذه الأشياء في الصباح!

النوم كثيرًا
النوم الجيد ليلاً مهم للجسم والعقل. ولكن يمكنك أيضًا النوم كثيرًا، مما يزيد من خطر الإصابة بمرض السكري وأمراض القلب. النوم في عطلة نهاية الأسبوع مسموح به بالطبع.

وجبة افطار
لقد سمعنا كثيرًا أن “الإفطار هو أهم وجبة في اليوم”. هذا صحيح فقط! إذا تخطيت ذلك، فأنت تعطي عملية التمثيل الغذائي ضربة غير مستحقة وتجعل الأمر أكثر صعوبة على جسمك. تناول الفطور يقلل من هرمون التوتر ويمنحك الطاقة لبدء اليوم. سيسهل عليك أيضًا اختيار الأطعمة الصحية أثناء النهار.

الوزن
كلما زاد وزنك، يبدو أنك تصل إلى هدفك بشكل أسرع. لكن هذا ليس صحيحًا. أظهرت دراسة أن الأشخاص الذين لا يزنون أنفسهم كل صباح يفقدون الوزن بشكل أسرع.

الهاتف المحمول
يلتقط الكثير منا هواتفنا المحمولة على الفور في الصباح ويبدأون اليوم بها. لكنك تضع عقلك تحت الضغط على الفور وتفرط في تحفيزها في الصباح الباكر. استخدم وقت الإفطار للاستيقاظ ببطء.

تمدد وتأمل
إذا قمت بالإطالة بعد الاستيقاظ مباشرة، فسوف يمنحك ذلك دفعة كبيرة من الطاقة. افعل ذلك ببطء وتدريجيا شد العضلات النائمة. إذا كان لديك وقت في الصباح، فإن التأمل القصير مثالي أيضًا لبدء يومك بشكل متوازن. اجلس وخذ نفسًا عميقًا. ستشعر بالانتعاش والاستعداد للقيام بالأعمال المنزلية اليومية!

رفع الستار!
افتح تلك الستائر! إذا استيقضت في الصباح دون سحب الستائر للخلف، فسيجد جسمك صعوبة في الاستيقاظ. لذلك دعونا نفتحها ونجعل أشعة الشمس تملأ الغرفة.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى