fbpx
منوعات

5 نصائح للحصول على رموش طويلة رائعة

أخبار الأردن

في حين أن بعض الناس ينعمون برموش طويلة بشكل طبيعي، إلا أن الأمر ليس كذلك بالنسبة إلى قلة أخرى.

الرموش الطويلة لا تزيد من جاذبيتك فحسب، بل يجعل عينيك تبدو أكبر أيضًا. إليك بعض النصائح للحصول على رموش طويلة بشكل طبيعي.

ضع الزيت كل ليلة

قبل الذهاب إلى الفراش، ضعي بضع قطرات من أي زيت مثل زيت الخروع أو زيت الخردل أو زيت جوز الهند على رموشك. ضع الزيت كل يوم وستلاحظ قريبًا نموها على مدار فترة زمنية.

استخدمي الفازلين

خذي بعض الفازلين واستخدمي فرشاة ماسكارا قديمة ضعيه على رموشك كل ليلة. ستظهر لك نتائج جذرية وتساعد على نمو رموشك.

فيتامين هـ

قم بتضمين مكملات فيتامين E في نظامك الغذائي كل يوم للحصول على نتائج سريعة حيث أن مضادات الأكسدة الموجودة في هذه المكملات تعزز نمو الشعر الصحي.

الشاي الأخضر

ليس من الرائع شرب الشاي الأخضر لإزالة السموم من الجسم فحسب، بل إنه مفيد أيضًا للرموش. كل ما عليك فعله هو نقع بعض أوراق الشاي الأخضر في الماء لمدة 15 دقيقة. بمجرد أن يبرد الماء، ضعي الماء على الرموش واتركيها طوال الليل. يمكنك أيضًا الاحتفاظ بأكياس الشاي الأخضر على العين لمدة نصف ساعة أو نحو ذلك، سيكون لها نفس التأثير.

زبدة الشيا تساعدك

نظرًا لأن زبدة الشيا معروفة بخصائصها التي تعمل على تنعيم الشعر، فبفضل حقيقة أنها غنية بفيتامين أ وفيتامين هـ، فإنها تعمل بشكل جيد في تعزيز نمو رمش العين. فقط خذ نصف ملعقة صغيرة من زبدة الشيا وافركها بأطراف أصابعك. الآن، ضعي هذه الزبدة المذابة على رموشك واتركيها طوال الليل.

الوسوم

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق