fbpx

فتى يقود سيارة والده ويسبب كارثة في عمّان (فيديو)

أخبار الأردن

تسبب حدث يبلغ من العمر 16 عاما بحادث سير مروع، بعد أن أخذ سيارة والده، ليسير فيها بشكل جنوبي في الطرقات غير آبه بحياة الناس.

وفي التفاصيل التي حصلت “أخبار الأردن” عليها، فإن الحدث تسبب بحادث سير في عمان ليل الخميس الجمعة، حيث ارتطم بشكل مباشر بسيارة داخل حي سكني لا تتجاوز فيها السرعة 50 كم/الساعة.

وقدر شهود عيان تحدثوا لـ”أخبار الأردن” بأن سرعته تزيد عن الـ 100 في هذا الشارع الذي يعتبر نقطة التقاء طريق فرعي بآخر رئيسي داخل حي عرجان وسط عمان.

لم يتوقف الأمر عند إلحاق الأذى بسائق السيارة الأولى الذي لم يكن يتوقع أن يصطدم به أحد على هذه السرعة داخل حي سكني، بل أدى كذلك إلى إصابة سيدة كانت تنزل من سيارتها على باب منزلها حيث تعرض لإصابات شديدة في قدميها نتيجة آثار السرعة.

وتم توقيف الحدث الذي حاول والده الدفاع عنه بأنه هو كان السائق، لكن شهود العيان وكاميرات المراقبة لإحدى العمارات السكنية أثبتت عكس ذلك.

التحقيق المروري وضع “الحق المشترك” على الحدث الذي يقود بلا رخصة والسائق الآخر الذي قال إنه لم يأخذ معايير السلامة عند خروجه من طريق فرعي إلى رئيسي، وهو الأمر الذي دفع ذوي المتضرر إلى الطعن في “الكروكا” لأنها تعفي الحدث من كامل المسؤولية وتبعاتها.

وبحسب الشهود، فإن الحدث له أسبقيات في قيادة سيارة والده بتهور داخل الحي.

يشار إلى أن احد المصابين هو الزميل الصحفي في جريدة “الغد”، حمزة دعنا.

اخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى